اغتيال قياديين اثنين في فصائل “تصالحت” مع النظام في الجنوب السوري

اغتيال قياديين اثنين في فصائل “تصالحت” مع النظام في الجنوب السوري

قال المرصد السوري لحقوق الإنسان اليوم الثلاثاء، إنه رصد خلال اليومين الماضيين عمليات اغتيال، طالت قادة سابقين في الفصائل التي أجبرت على المصالحة مع النظام في درعا. وأكد المرصد السوري اليوم الثلاثاء، أنه وثق اغتيال قيادي سابق في “جيش الثورة”، عبر إطلاق النار عليه من قبل مسلحين مجهولين في منطقة المزيريب، ما أدى لمصرعه على الفور،…




مقاتلون في صفوف المعارضة السورية (أرشيف)


قال المرصد السوري لحقوق الإنسان اليوم الثلاثاء، إنه رصد خلال اليومين الماضيين عمليات اغتيال، طالت قادة سابقين في الفصائل التي أجبرت على المصالحة مع النظام في درعا.

وأكد المرصد السوري اليوم الثلاثاء، أنه وثق اغتيال قيادي سابق في “جيش الثورة”، عبر إطلاق النار عليه من قبل مسلحين مجهولين في منطقة المزيريب، ما أدى لمصرعه على الفور، فيما وثق المرصد يوم الأحد، عملية اغتيال مسلحين مجهولين، لقائد فصيل سابق، في ريف محافظة درعا.

وأكدت المصادر، مقتل 6 ضباط من قوات النظام في ريف محافظة درعا، خلال ا ساعة الأخيرة، جراء انفجار ألغام بهم في ريف محافظة درعا، كما تسبب الانفجار بإصابة آخرين بجراح.

وشهدت درعا خلال الأسابيع الأخيرة انفجار قنابل ومتفجرات وقذائف وألغام من مخلفات العمليات العسكرية السابقة في المحافظة، ونشر المرصد السوري لحقوق الإنسان في مطلع نوفمبر (تشرين ثاني) الماضي، أن مقاتلاً سابقاً في الفصائل المتصالحة مع النظام قضى متأثراً بجراح أصيب بها، جراء انفجار لغم أرضي بسيارة في الجنوب السوري.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً