اناقة

4 وصفات طبيعية سريعة لزيادة الوزن قبل الزفاف

4 وصفات طبيعية سريعة لزيادة الوزن قبل الزفاف

تشكو بعض السيدات من النحافة وتبحث عن حلول للتخلص من هذه المشكلة خاصة قبل الزفاف لأنها تتعرض إلى العديد من الضغوطات مثل تحضيرات الحفل واستعدادات الإنتقال للسكن مع الزوج، مما يؤثر على نفسية العروس لذلك سنساعدك سيدتي اليوم حتى تستعيدي شيتهك وتتمكني من اكتساب كيلوغرامات قبل اليوم المنشود.مزيج التمر واللبن قبل توديع العزوبية يمكنك …

تشكو بعض السيدات من النحافة وتبحث عن حلول للتخلص من هذه المشكلة خاصة قبل الزفاف لأنها تتعرض إلى العديد من الضغوطات مثل تحضيرات الحفل واستعدادات الإنتقال للسكن مع الزوج، مما يؤثر على نفسية العروس لذلك سنساعدك سيدتي اليوم حتى تستعيدي شيتهك وتتمكني من اكتساب كيلوغرامات قبل اليوم المنشود.

مزيج التمر واللبن

alt

قبل توديع العزوبية يمكنك تناول هذه الخلطة يوميًا في الصباح حيث عليك مزج 5 حبات تمر منزوع النواة مع كوب من الحليب البقري أو حليب كامل الدسم في الخلاط الكهربائي حتى تتحصلي على مزيج متجانس. سيساعدك على اكتساب الوزن خلال مدة زمنية قصيرة.

كما سيساعدك مزيج التمر واللبن على فتح الشهية للطعام لأنه يحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات والأحماض الأمينية والسكريات والبروتين والمواد الدهنية التي يحتاجها الجسم.

مزيج الخميرة والحلاوة الطحينية

لزيادة الوزن قبل الزفاف بسرعة عليك تناول هذا المزيج الذي يتكون من ملعقة كبيرة من الخميرة الفورية و2 ملاعق من الحلاوة الطحينية ويمكنك إضافة فواكه جافة ثم أضيفي كوب من الحليب الكامل الدسم أو البقري في الخلاط الكهربائي حتى تتحصلي على مشروب متجانس.

يمكنك تناول هذا الخليط بعد كل وجبة رئيسية أو خفيفة لمدة أسبوع سوف تلاحظين الفرق بنفسك.

مزيج الحلبة والعسل الأسود

alt

تساعد الحلبة على تحفيز الشهية بالإضافة إلى أنها غنية بالفسفور والمواد البروتينية والنشاويات والفيتامينات بالإضافة إلى العسل الأسود الذي سيخلصك من مشكلة النحافة.

فقط تحتاجين سيدتي إلى غلي كوب من الماء مع ملعقة من الحلبة ثم صفي هذه البذور بعد 10 دقائق وقومي بمزجها مع العسل الأسود. عليك تناول هذه الوصفة ثلاث مرات في اليوم.

مشروب الزبيب والتين

هذا المشروب مثالي لزيادة الوزن، لتلبية جميع احتياجات الجسم ولفتح الشهية، ناهيك عن أنه غني بالعناصر المغذية.

فقط تحتاجين إلى نقع 6 حبات تين مجفف مع 30 غرام من الزبيب في كوب من الماء واتركيه لمدة ليلة كاملة. في صباح اليوم التالي قومي بتصفية المزيج واستمتعي بتناوله طوال اليوم.

هذه الخلطات بسيطة وسهلة التجهيز في المنزل فلا تبخلي سيدتي بالقيام بها حتى تتألقي يوم زفافك.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً