اناقة

خلطات منزلية لتبييض الأسنان قبيل نهاية العام

خلطات منزلية لتبييض الأسنان قبيل نهاية العام

الأسنان الناصعة البياض تمنح اطلالتك جاذبية وسحراً لا يقاوم مع إبتسامتك الجميلة، لذا انطلقي من اليوم في استخدام خلطات لـ تبييض أسنانك استعدادا لمناسبة رأس السنة وكي تستقبلي العام الجديد بإطلالة مشرقة. اخترنا لك أبرز الخلطات المنزلية لتبييض الأسنان قبيل نهاية العام: خلطة الكركم والملح الكركم يشتهر بمفعوله المبيض للأسنان، كذلك يعمل الملح الى جانب …

الأسنان الناصعة البياض تمنح اطلالتك جاذبية وسحراً لا يقاوم مع إبتسامتك الجميلة، لذا انطلقي من اليوم في استخدام خلطات لـ تبييض أسنانك استعدادا لمناسبة رأس السنة وكي تستقبلي العام الجديد بإطلالة مشرقة.

اخترنا لك أبرز الخلطات المنزلية لتبييض الأسنان قبيل نهاية العام:

خلطة الكركم والملح

الكركم يشتهر بمفعوله المبيض للأسنان، كذلك يعمل الملح الى جانب تعقيم اللثة. اخلطي ملعقة صغيرة من الكركم مع رشة ملح، واضيفي اليهما بضعة نقاط من الماء، ثم افركي بالمزيج أسنانك لدقائق معدودة. كرري الوصفة مرتين في الأسبوع ولاحظي النتيجة بنفسك.

تبييض الاسنان

بيكربونات الصوديوم مع الليمون

لا تستخدمي هذه الوصفة أكثر من مرة في الأسبوع بسبب فعاليتها القوية وتأثيرها على تآكل الأسنان. قومي بخلط ملعقة صغيرة من بيكربونات الصوديوم مع نصف ملعقة صغيرة من عصير الليمون وامزجيهم لتحصلي على مزيج كالمعجون. بللي فرشاة الأسنان بالخلطة، وافركي بها أسنانك لنحو 3 دقائق ثم اتركي المزيج على أسنانك لمدّة دقيقة قبل أن تغسلي الفم بالماء. تساعد هذه الوصفة على ازالة الإصفرار والتصبغات عن الأسنان بفعالية رائعة.

الغار وقشر البرتقال لتبييض الأسنان

من الطرق الشعبية المنتشرة لتفتيح لون الأسنان بفعالية، استخدام مسحوق أوراق الغار مع قشر البرتقال المطحون. اخلطي القليل من المكونات جيدا مع القليل من الماء لتحصلي على خليط متجانس ثم اغسلي اسنانك به يوميا وإلمسي النتائج الفعالة خلال ايام فقط.

خل التفاح لتبييض الأسنان

خل التفاح يعمل على ازالة البقع وتبييض الاسنان كما انه ينظف الفم واللثة من البكتيريا. قومي بفرك الأسنان بخل التفاح لعدة دقائق، وكرري الوصفة مرة واحدة فقط في الأسبوع. ومن فوائد هذه الوصفة انها تخلصك من الجير ايضا المتراكم بين فراغات الأسنان.

اختاري من احدى هذه الخلطات، وتألقي بأسنان ناصعة البياض مع نهاية العام.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً