عمال مطعم في دبي يسرقون محتوياته بعد سفر صاحبه

عمال مطعم في دبي يسرقون محتوياته بعد سفر صاحبه

في واقعة غريبة من نوعها، أقدم 4 عمال آسيويين على سرقة كافة محتويات المطعم الذي يعملون فيه وتفريغه من كراسيه وطاولاته وأدواته الكهربائية ثم بيعها بثمن بخس. وكشفت النيابة العامة في دبي عن تفاصيل القضية، اليوم الثلاثاء أمام محكمة الجنايات، مؤكدة أن “المتهمين، 3 منهم هاربين وواحد ملقى القبض عليه، سرقوا 48 كرسياً و12 طاولة وأدوات كهربائية مستغلين سفر صاحب …




alt


في واقعة غريبة من نوعها، أقدم 4 عمال آسيويين على سرقة كافة محتويات المطعم الذي يعملون فيه وتفريغه من كراسيه وطاولاته وأدواته الكهربائية ثم بيعها بثمن بخس.

وكشفت النيابة العامة في دبي عن تفاصيل القضية، اليوم الثلاثاء أمام محكمة الجنايات، مؤكدة أن “المتهمين، 3 منهم هاربين وواحد ملقى القبض عليه، سرقوا 48 كرسياً و12 طاولة وأدوات كهربائية مستغلين سفر صاحب المطعم لخارج الدولة”.

حريق وإغلاق
وقال صاحب المطعم في إفادته بتحقيقات النيابة العامة، إنه “أغلق المطعم لعدة أشهر بسبب تعرض البناية التي يتواجد فيها لحريق وسافر خارج الدولة، وبعد عودته فوجئ بقيام عماله بسرقة وبيع محتوياته”.

وأقر المتهم المقبوض عليه بقيامه والهاربين بسرقة الأدوات الكهربائية وبيعها بـ500 درهم، ثم عادوا مرة أخرى للمطعم وسرقوا الكراسي والطاولات وباعوها بـ450 درهماً.

ووجهت النيابة العامة إلى المتهم المقبوض عليه، تهمة “السرقة من قبل العاملين” مطالبة بسجنه وإبعاده.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً