مسؤول ليبي : السراج لم يحدد موقفه من الاجتماع الثلاثي المرتقب في روما

مسؤول ليبي : السراج لم يحدد موقفه من الاجتماع الثلاثي المرتقب في روما

قال مسؤول في حكومة الوفاق الوطني الليبية، إنه لم يتأكد الاجتماع الثلاثي المرتقب في روما مع قائد الجيش الليبي المشير خليفة حفتر ورئيس الوزراء الإيطالي جوزيبي كونتي. وأوضح المسؤول الذي رفض ذكر اسمه إن رئيس حكومة الوفاق الوطني لم يحدد موقفه حتى الآن من الاجتماع الثلاثي المرتقب، وإن ما تم الإعلان عنه ليس إلا توقعات وفق تقارير…




السراج وحفتر وكونتي (أرشيف)


قال مسؤول في حكومة الوفاق الوطني الليبية، إنه لم يتأكد الاجتماع الثلاثي المرتقب في روما مع قائد الجيش الليبي المشير خليفة حفتر ورئيس الوزراء الإيطالي جوزيبي كونتي.

وأوضح المسؤول الذي رفض ذكر اسمه إن رئيس حكومة الوفاق الوطني لم يحدد موقفه حتى الآن من الاجتماع الثلاثي المرتقب، وإن ما تم الإعلان عنه ليس إلا توقعات وفق تقارير إعلامية ليست مؤكدة.

وذكرت وكالة آكي الليبية أن هناك توقعات بإمكانية لقاء ثلاثي، سيجمع رئيس الوزراء الايطالي، جوزيبي كونتي مع كل من رئيس حكومة الوفاق الوطني، فائز السراج والمشير خليفة حفتر، يوم الخميس المقبل في روما.

جدير بالذكر أن حفتر سجل زيارة غير معلنة لروما الأسبوع المنصرم، حيث استقبله كونتي في مقر الحكومة، قصر (كيجي)، يوم الخميس الماضي، وأفاد بيان مقتضب صدر عن رئاسة الوزراء الايطالية في أعقاب اللقاء بأن المحادثات بين الرجلين جاءت “متابعة لمؤتمر باليرمو”، الخاص بأزمة ليبيا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً