واشنطن: بومبيو يطالب طهران بإطلاق سراح رهائن أمريكيين

واشنطن: بومبيو يطالب طهران بإطلاق سراح رهائن أمريكيين

طالب زير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، السلطات الإيرانية بالإفراج فوراً عن أمريكيين، قال إن طهران تحتجزتهم رهائن لديها. وقال بومبيو في تغريدات له على تويتر، بمناسبة الذكرى الـ 70 للإعلان العالمي لحقوق الإنسان، إنه “يخص بلحظة تذكر الأمريكيين الأبرياء الذين احتجزوا رهائن من قبل إيران وعائلات هؤلاء”.وأضاف “على النظام الإيراني إطلاق سراح بوب ليفنسون وجميع الرهائن الأمريكيين الآخرين على …




وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو (أرشيف)


طالب زير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، السلطات الإيرانية بالإفراج فوراً عن أمريكيين، قال إن طهران تحتجزتهم رهائن لديها.

وقال بومبيو في تغريدات له على تويتر، بمناسبة الذكرى الـ 70 للإعلان العالمي لحقوق الإنسان، إنه “يخص بلحظة تذكر الأمريكيين الأبرياء الذين احتجزوا رهائن من قبل إيران وعائلات هؤلاء”.

وأضاف “على النظام الإيراني إطلاق سراح بوب ليفنسون وجميع الرهائن الأمريكيين الآخرين على الفور”، حسب ما ذكر موقع “روسيا اليوم” الإخباري.

والجدير بالذكر، أن بوب ليفنسون الذي ذكره وزير الخارجية، مسجون في إيران منذ 11 عاماً، بتهم تقول السلطات الأمريكية إنها باطلة، ويوصف في الولايات المتحدة بـ “الرهينة” المحتجز أطول فترة في التاريخ الأمريكي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً