اناقة

أطلّي على العالم بوجهٍ مثاليٍ هذا الخريف بفضل JUVÉDERM®

أطلّي على العالم بوجهٍ مثاليٍ هذا الخريف بفضل JUVÉDERM®

مع ازدياد برودة الطقس، وفي خضمّ الانشغال بالتحضير لآخر الرحلات إلى الشاطئ، وترتيب خزانة ملابسكِ الخريفية؛ ربّما غاب عن ذهنكِ تماماً ترطيب بشرتكِ استعداداً لاستقبال الخريف. ولكن هل تعلمين أنَّ العوامل البيئية كالظروف الجوية وسنواتٍ من الحركات العضليّة وتعابير الوجه قد تشكّل مصدر إرهاقٍ كبيرٍ لبشرتكِ؟ لنواجه الأمر، إن رغبتكِ في الظهور بأجمل حُلةٍ وبأبهى طلةٍ – طوال الوقت- …

مع ازدياد برودة الطقس، وفي خضمّ الانشغال بالتحضير لآخر الرحلات إلى الشاطئ، وترتيب خزانة ملابسكِ الخريفية؛ ربّما غاب عن ذهنكِ تماماً ترطيب بشرتكِ استعداداً لاستقبال الخريف. ولكن هل تعلمين أنَّ العوامل البيئية كالظروف الجوية وسنواتٍ من الحركات العضليّة وتعابير الوجه قد تشكّل مصدر إرهاقٍ كبيرٍ لبشرتكِ؟

لنواجه الأمر، إن رغبتكِ في الظهور بأجمل حُلةٍ وبأبهى طلةٍ – طوال الوقت- في عصر وسائل التواصل الاجتماعي هي رغبةٌ طبيعيةٌ، وخاصةً مع اقتراب الموسم الجديد للموضة والجمال…

ولذلك، فإن معرفة أيّ علاج تجميلي سيساعدكِ على زيادة رونق طلّتكِ هي السرّ “لخطف أنظار” الجميع بجمالكِ.

نبذة عن JUVÉDERM®

JUVÉDERM® هي العلامة التجارية الرائدة في عالم فيلر الوجه الذي يعد حمض الهيالورونيك واحداً من مكوناته الأساسية. إن تقنيته المسجلة ببراءة اختراعٍ تمنح فيلر الوجه من JUVÉDERM® القدرة على الامتزاج مع الأنسجة تحت الجلد الأمر الذي يساعد بدوره على منحكِ رونقاً طبيعياً، حتّى تبدو طلّتك في الخارج على القدر ذاته من الروعة التي تشعرين بها حقاً من الداخل.

ولكن ما الذي يفعله حمض الهيالورونيك؟ يختزن الماء، ويساعد على الحفاظ على مرونة البشرة. ببساطة، يساهم حمض الهيالورونيك في إضفاء النضارة التي تقترن دائماً بالجمال.

ينخفض إنتاج أجسامنا لحمض الهيالورونيك مع التقدّم في العمر، الأمر الذي يفضي إلى خسارة بشرتنا لمرونتها، وهو ما يؤدي بدوره إلى ظهور الخطوط والتجاعيد. إذن، كيف بإمكاننا الحفاظ على تلك الإطلالة النضرة والجميلة التي ننشدها؟ بتعويض حمض الهيالورونيك الذي يفقده جسمنا مع مرور الوقت، ليس عبر الطبقة الخارجية من الجلد فحسب بل من طبقته الداخلية وتحت الجلد أيضاً. ولتحقيق ذلك، لا بدّ من استخدام حقن حمض الهيالورونيك – أو ما يُعرف بالفيلر.

الحصول على الجمال المثالي

يشهد اللجوء إلى الإجراءات التجميلية التي لا تتضمن تدخلاً جراحياً رواجاً ملحوظاً في دبي دونما بادرةٍ تشير إلى انحساره. تهدف دبي إلى استقطاب قرابة نصف مليون سائحٍ لأغراضٍ طبيةٍ في السنة بحلول عام 2020، الأمر الذي سيعود بفوائد جمةٍ على الاقتصاد قد تبلغ مليارين وستمئة مليون درهمٍ إماراتيٍ وفقاً لإحصائيات هيئة الصحة بدبي.

بفضل JUVÉDERM®، ستتمكّنين من الحفاظ على جمالكِ الطبيعي الخاص، والحصول على الإطلالة التي لطالما تمنّيتها في الوقت نفسه… وبنتائج كهذه، لا عجب أن ملايين النساء من حول العالم ما زلن يستكشفن حتّى الآن الطرق التي يمكن لتشكيلة فيلر الوجه من JUVÉDERM® مساعدتهنّ بها على بلوغ الجمال الذي يطمحن إليه، والتفرّد بإطلالةٍ تميزهنّ عن غيرهنّ.

فيلر الوجه من JUVÉDERM® هي مواد هلامية مصنوعة من حمض الهيالورونيك يمكن حقنها تحت الجلد لتساعد في رسم ملامح وجهكِ وتشكيلها.

إنّ معالجة مناطق مثل الوجنتين والشفتين قد تمنح وجهك تأثيراً جذاباً ملفتاً للنظر، كما تبرز النتائج التي تحققينها بتطبيق الماكياج بشكلٍ أفضل. قد تبدو عظام الوجنتين أكثر نحتاً وتحديداً، وقد تبدو شفتاك أكثر امتلاءً. ولكن السر يكمن في الحفاظ على التوازن بين هذه العوامل كلّها للحصول على الجمال الطبيعي الذي يمنحك تألّقاً استثنائياً في موسم الخريف هذا.

عزّزي ملامح وجهكِ مع JUVÉDERM®

بإمكان JUVÉDERM® أن يشكّل ويحدد مناطق معينة في الوجه ويجعلها أكثر امتلاءً من خلال تعزيز منحنى عظام الوجنتين ورفع الخدّين وإبراز شكل الشفتين. وهذا يعني أنه يمكن تخصيص علاجك وفقاً للنتائج التي ترغبين في تحقيقها.

بصفةٍ عامةٍ، يضمن لكِ العلاج بمجموعة فيلر الوجه من JUVÉDERM® العودة لممارسة حياتك الطبيعية خلال وقتٍ قياسيٍ وجيزٍ. مما يعني أنك قد تتمكنين من العودة إلى أنشطتك اليومية المعتادة بعد مغادرة العيادة.

وبناءً على متطلباتكِ التجميلية، سيستغرق الأمر من طبيبكِ المعالج بعض الوقت لإجراء تقييمٍ مناسبِ لاحتياجاتك، وتحديد خطة علاج لضمان أفضل النتائج.

هل ترغبين في معرفة المزيد؟ إذا كنتِ تخطّطين للحصول على علاجٍ بالحقن، فإنه من الأفضل الاستفادة من خدمات الاستشارة المجانية في معظم العيادات المنتشرة في دبي، ومناقشة احتياجاتك الخاصّة هناك، ومدى أهليتك للخضوع للعلاج، بالإضافة إلى الخيارات المتاحة أمامك، وتكلفة هذا الإجراء.

اعثري على أقرب عيادة باستخدام “محدد العيادة” على موقع JUVÉDERM® ورتبي استشارة مع اختصاصي تجميل خبير عبر www.juvederm-me.com/en/find-a-clinic

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً