آخر الأخبار العاجلة

الإمارات تحدد عطلة عيد الأضحى للقطاع الخاص شاهد حيوان بيسون يهاجم عائلة في متنزه أميركي.. وطفل ينجو بأعجوبة الإمارات تستعد لـcop .. و6 عوامل تضمن نسخة غير اعتيادية من الحدث رجل يجلس قرب رأس مقطوعة يثير الرعب في مدينة ألمانية رئيس الدولة يصدر المرسوم الاتحادي رقم 74 لسنة 2022 بفض دور الانعقاد العادي الثالث من الفصل التشريعي السابع عشر للمجلس الوطني الاتحادي المغرب.. مصرع سيدة جراء سقوطها على رأسها في بئر «استدرجها بأضحية العيد».. والدة شيماء جمال تكشف تفاصيل مقتلها على يد زوجها القاضي الإمارات تستضيف ورشة عمل لمدونة جيبوتي المعدلة 2022 لمكافحة القرصنة والسطو المسلح مصر.. تفاصيل القبض على القاضي قاتل زوجته المذيعة شيماء جمال دراسة ميدانية تكشف أسباب الطلاق في الكويت

image

وجهت الشرطة في ولاية إنديانا تهما بالقتل لامرأة لاحقت رجلاً، قالت إنه صديقها، باستخدام Apple AirTag ، واتهمته بخداعها وشرعت في دهسه عن عمد بسيارتها.

وتم القبض على غايلين موريس، 26 عامًا، في وقت مبكر من يوم الجمعة بعد ورود معلومات أنها تابعت صديقها أندريه سميث، إلى حانة تيلي في إنديانابوليس باستخدام Apple AirTag و .GPS

ووفقا لقناة “فوكس نيوز، قال المحققون إن موريس أخبرت شاهدة كانت موجودة في الحانة أنها كانت صديقة سميث وأنه اكتشف أنه كان يخونها. وأخبرت موريس الشاهدة أنها ستستخدم زجاجة نبيذ فارغة لضرب المرأة الأخرى.

وتصاعدت المواجهة بين الطرفين عندما قامت موريس بتوجيه الزجاجة في اتجاه المرأة الأخرى ، فاعترضها سميث ، وفقًا لشهادات خطية قدمها شهود عيان .

وذكرت صحيفة “إندي ستار” أن موظفي الحانة طلبوا بعد ذلك من الثلاثي مغادرة المكان.

وروى أحد الشهود أن موريس قامت بعدها بمهاجمة سميث بسيارتها، وأنها قامت بقطع الطريق عليه، ثم رجعت متقصدة صدمه، والمرور فوق جسده.

وجاء لاحقا في تقرير الطبيب الشرعي أن الرجل مات نتيجة دهسه عمدا، فيما لم تتأذى المرأة الأخرى التي اختارت البقاء في الحانة لحظتها.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-06-06-1.1638377

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single