آخر الأخبار العاجلة

بعد سلطة الناتو.. قمصان عليها رمز القيصرية الروسية تباع في السويد فضاءات تحت الجسور تتحوّل إلى حدائق رياضية في الصين فسيفساء بأنامل أصابع الأقدام! ضمنها الإمارات.. سنابتشات تطلق نسختها المدفوعة في بلدان عدة التنين الأزرق.. لطيف لكنه سام يصطاد فريسته بطريقة مخيفة.. اكتشاف نبات مرعب يأكل اللحوم دراسة: لملايين السنين.. كان لحيوان الباندا إبهامان أين تذهب ؟ أسطورة «بيجو 408» تتحول بجيلها الجديد إلى «الكــــروس أوفر» مواصفات إضافية في نيسان باترول 2022 في الذكرى الـ 70 للسيارة

image

ألقت الجهات الأمنية في محافظة المخواة بمنطقة الباحة – جنوب غربي السعودية – القبض على مواطن سعودي، أطلق النار على آخر، ما أدى إلى اشتعال مركبته ثم وفاته.

وفي التفاصيل، قام مواطن بإطلاق النار على سيارة معلم بتعليم المخواة بعد خروجه من المدرسة، لتستقر تلك الطلقات في سيارة المعلم، مما أدّى إلى اشتعالها ووفاة المعلم بداخلها حرقاً ليلوذ الجاني بالفرار، وفقا لقناة العربية.

بدورها، استنفرت الجهات الأمنية للبحث والتحري مع مراجعة الكاميرات القريبة من موقع الحادث والاستدلال بها.

كما أوضح بيان صادر عن الأمن العام بأن شرطة المخواة تمكنت من القبض على مواطن أطلق النار على آخر، مما أدى إلى مقتله واحتراق مركبته، حيث جرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه وإحالته إلى النيابة العامة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-06-06-1.4451162

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single