الزري يكرّم شرطياً جسّد القيم الإنسانية

الزري يكرّم شرطياً جسّد القيم الإنسانية

كرّم اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة بمكتبه صباح أمس، الشرطي أول علي سالم الشامسي من إدارة المرور والدوريات لتميزه في أداء واجبه، مما عكس الدور الإيجابي لعمل الشرطة لدى مستخدمي الطريق، بحضور الملازم أول محمد خليفة المري.وأكد الشامسي: أن هذا التكريم يأتي في إطار حرص شرطة الشارقة على تحفيز المجتهدين والمثابرين…

emaratyah

كرّم اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة بمكتبه صباح أمس، الشرطي أول علي سالم الشامسي من إدارة المرور والدوريات لتميزه في أداء واجبه، مما عكس الدور الإيجابي لعمل الشرطة لدى مستخدمي الطريق، بحضور الملازم أول محمد خليفة المري.
وأكد الشامسي: أن هذا التكريم يأتي في إطار حرص شرطة الشارقة على تحفيز المجتهدين والمثابرين من أفرادها، الذين يؤدون واجباتهم بكل تفان وإخلاص في مختلف ميادين العمل،
لتشجيعهم وحثّهم على مضاعفة الجهود للاستمرار ومواصلة التميّز، الذي يعد من أولويات استراتيجية القيادة، وتقديراً لجهود كل الموظفين المثاليين، وتعزيزاً لأدائهم الوظيفي، وفقاً لمعايير التميز في الأداء.
وكان الشرطي قد التزم بأخلاقيات الشرطة الإنسانية، وعلى رأسها الرحمة، مجسداً قيمها النبيلة في موقف قدمه لأحد المقيمين، عندما أوقفه في الشارع، ليعرض عليه مساعدته، لأنه شعر بأنه مهموم.
أعلن ذلك الإعلامي محمد خلف، المدير العام لمؤسسة الشارقة للإعلام، أثناء تقديمه برنامج «الخط المباشر» الذي يبث من أثير إذاعة وتلفزيون الشارقة، معرباً عن سعادته بهذا التكريم الذي أتى بناء على مداخلة هاتفية، عبر البرنامج، أجراها أحد المقيمين أمس الأول، ليشكر أحد أفراد شرطة الشارقة. وقال المتصل: أتوجه بالشكر للشرطي الإنساني الذي أوقفي وسألني: أتعلم لما أوقفتك؟ فأجبته: لا، لأنني لم أرتكب مخالفة، فقال الشرطي: أنا أوقفتك لأنني رأيتك بالمرآة وشعرت أنك مهموم، فهل نستطيع أن نساعدك بأي شيء، إذا كان لديك مشكلة، وعبّر المتصل عن اندهاشه وإعجابه بأخلاق الشرطي وإنسانيته.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً