مؤتمر مهندسي الكهرباء يناقش تقنيات الاتصالات

مؤتمر مهندسي الكهرباء يناقش تقنيات الاتصالات

افتتح حسين الحمادي، وزير التربية والتعليم، ونائب رئيس مجلس أمناء جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا، مؤتمر معهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات العالمي السابع والثلاثين للاتصالات «جلوبكوم 2018» الذي تستضيفه أبوظبي للمرة الأولى في المنطقة، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، ويستمر حتى الخميس، تحت عنوان «البوابة إلى عالم متصل». وخلال المؤتمر يستعرض أعضاء الهيئة الأكاديمية والطلبة في جامعة خليفة،…

emaratyah

افتتح حسين الحمادي، وزير التربية والتعليم، ونائب رئيس مجلس أمناء جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا، مؤتمر معهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات العالمي السابع والثلاثين للاتصالات «جلوبكوم 2018» الذي تستضيفه أبوظبي للمرة الأولى في المنطقة، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، ويستمر حتى الخميس، تحت عنوان «البوابة إلى عالم متصل».
وخلال المؤتمر يستعرض أعضاء الهيئة الأكاديمية والطلبة في جامعة خليفة، ثمانية ابتكارات بحثية في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
وقال الدكتور عارف الحمادي، الرئيس العام للمؤتمر، ونائب الرئيس التنفيذي لجامعة خليفة: «يستضيف المؤتمر كوكبة من المتحدثين البارزين من القطاعات الصناعية والأوساط الأكاديمية والقطاعات الحكومية، كما يشارك الخبراء بخبراتهم وتبادل الأفكار المبتكرة التي ستسهم في تشكيل الأجيال المستقبلية من تقنيات الاتصالات».
وتتضمّن الفعاليات عقد لجان ومنتديات ودورات متخصصة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً