تعاون بين جامعتي الشارقة و«صن مون» الكورية

تعاون بين جامعتي الشارقة و«صن مون» الكورية

استقبل الدكتور حميد مجول النعيمي، مدير جامعة الشارقة، البروفيسور صن جو وان، رئيس جامعة «صن مون» الكورية.ورحب الدكتور حميد مجول، بالوفد الزائر، مؤكداً أهمية إيجاد فرص للتعاون بين الجامعتين في المجالات البحثية والأكاديمية، وتبادل الخبرات والزيارات الطلابية، حيث إن جامعة الشارقة من كبريات الجامعات في دولة الإمارات، من حيث عدد الطلبة الملتحقين بها، والبرامج الدراسية والتخصصات الأكاديمية المعتمدة للدراسة…

emaratyah

استقبل الدكتور حميد مجول النعيمي، مدير جامعة الشارقة، البروفيسور صن جو وان، رئيس جامعة «صن مون» الكورية.
ورحب الدكتور حميد مجول، بالوفد الزائر، مؤكداً أهمية إيجاد فرص للتعاون بين الجامعتين في المجالات البحثية والأكاديمية، وتبادل الخبرات والزيارات الطلابية، حيث إن جامعة الشارقة من كبريات الجامعات في دولة الإمارات، من حيث عدد الطلبة الملتحقين بها، والبرامج الدراسية والتخصصات الأكاديمية المعتمدة للدراسة بها، سواء في مرحلتي البكالوريوس أو الدراسات العليا، مشيراً إلى مجمع الكليات الطبية والذي يُعد الأكبر والأحدث في المنطقة.
فيما قدّم رئيس جامعة «صن مون»، نبذة عن الجامعة، والتخصصات الأكاديمية والعلمية بها، وعدد الطلبة الدارسين فيها، وتنوعهم من جنسيات وثقافات مختلفة، وترتيبها بين الجامعات الكورية.
فيما اقترح الدكتور صلاح طاهر الحاج، عقد اتفاقية للتعاون بين الجامعتين، في المجالات التي نوقشت، ووضع أطر عامة لتنفيذها. وفي نهاية اللقاء تبادل الطرفان الدروع والهدايا التذكارية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً