اناقة

للعروس: وصفات لتفتيح اليدين في وقت قياسي

للعروس: وصفات لتفتيح اليدين في وقت قياسي

إذا كنت سيدتي من المقبلات على الزواج فأنت حتما مشغولة بالتحضيرات التي لا تنتهي، مما يجعلك لا تملكين الكثير من الوقت للاهتمام بنفسك وببشرتك. وفي هذا السياق سنقدم في هذا المقال كيفية تفتيح اليدين في فترة وجيزة وبخلطات طبيعية بسيطة فتابعي واكتشفي سر الحصول على يدين جذابتين في يومك المميز.بودرة الحمص وماء الورد المكونات: 4 ملاعق كبيرة من…

إذا كنت سيدتي من المقبلات على الزواج فأنت حتما مشغولة بالتحضيرات التي لا تنتهي، مما يجعلك لا تملكين الكثير من الوقت للاهتمام بنفسك وببشرتك. وفي هذا السياق سنقدم في هذا المقال كيفية تفتيح اليدين في فترة وجيزة وبخلطات طبيعية بسيطة فتابعي واكتشفي سر الحصول على يدين جذابتين في يومك المميز.

بودرة الحمص وماء الورد

alt

المكونات: 4 ملاعق كبيرة من الحمص المسحوق وكمية من ماء ورد حسب الحاجة.

اخلطي بودرة الحمص مع ماء الورد لتحصلي على عجين متماسك، طبقيه على اليدين بالكامل واتركيه حتى يجف. اشطفي اليدين بالماء الفاتر مع التجفيف وتطبيق الكريم المرطب. استخدمي هذه الطريقة بشكل يومي وستكون النتائج مميزة.

وصفة العسل والبيض

alt

المكونات: ملعقة صغيرة من العسل، ملعقة من النشا، ملعقة صغيرة ماء ورد، قطرات من الليمون وبياض بيضة.

اخفقي بياض البيض جيدا ثم أضيفي إليه باقي المكونات وحركي حتى تحصلي على خليط متجانس، وزعي المزيج مباشرة على اليدين واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم دلكي جيدا واشطفي بالماء الفاتر يليه الماء البارد. كرري هذه الطريقة 3 مرات في الأسبوع للحصول على نتائج جيدة.

وصفة الكركم

alt

المكونات: 4 ملاعق كبيرة من مسحوق الكركم، ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند وكمية من ماء ورد حسب الحاجة.

اخلطي مسحوق الكركم مع زيت جوز الهند ثم أضيفي ماء الورد بشكل تدريجي حتى تتشكل لديك عجينة متماسكة افرديها على يديك واتركيها حتى تجف قبل شطفها بالماء الفاتر. استخدمي هذه الوصفة 4 مرات في الأسبوع وستلاحظين الفرق.

وصفة الغليسرين وخل التفاح

alt

المكونات: ملعقتين كبيرتين من الغليسرين، ملعقة كبيرة من خل التفاح، 4 ملاعق من الكحول النقي، ملعقة كبيرة عصير ليمون طازج و8 ملاعق كبيرة من ماء الورد.

امزجي كل المكونات حتى تتجانس ثم ضعيها في زجاجة نظيفة واستخدمي المزيج لترطيب اليدين في كل مرة تقومين فيها بغسلها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً