آخر الأخبار العاجلة

«المدن الإسفنجية».. حل صيني لمشكلة الفيضانات مزارعون يطعمون الدجاج الحشيش بدلاً من المضادات الحيوية .. لهذا السبب مطارات دبي تتخذ الإجراءات اللازمة لتسهيل رحلة حجاج بيت الله الحرام لماذا أوقفت «ناسا» مزاداً لبيع حشرات؟ الملكة إليزابيث تتوجه إلى اسكتلندا لحضور الأسبوع الملكي أسرار قاعدة الساعات الخمس التي يستخدمها مليارديرات العالم سعودي يستولي على حديقة عامة والمحكمة تعيدها لأملاك الدولة باحثون يحددون مكان وجود الفيروسات الخطيرة تذكارات «أمنية».. تحف مُتألقة بأنامل أطفالها الإبداعية تذكارات «أمنية».. تحف مُتألقة بأنامل أطفالها الإبداعية

image

ثمّن سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة، عطاء صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» للوطن ولأبنائه.

وقال سموه: «أشكر سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» على ما يقدم لهذا الوطن ولأبنائه وندرك تماماً أننا في نصب عينيه ولن يكل عن تقديم كل ما من شأنه رفعة الوطن في الرخاء والشدائد وأسال الله أن يوفقه دائماً كقائد وأب لهذا الوطن».

وكان صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، أمر باستكمال جميع طلبات المنح الإسكانية للسنوات السابقة ضمن «برنامج الشيخ زايد للإسكان» من خلال مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة بمبلغ حوالي 2.3 مليار درهم.. وذلك في إطار حرص سموه على تعزيز الاستقرار الأسري للمواطنين وتوفير الحياة الكريمة ورفع مستوى جودة الحياة لهم وتحقيق سعادتهم.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-06-07-1.4451186

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single