مواجهات في مدينة رام الله

مواجهات في مدينة رام الله

قالت مصادر فلسطينية، إن عشرات الشبان أصيبوا، اليوم الإثنين، بحالات اختناق، جراء استنشاقهم الغاز المسيل للدموع، وبجروح بالرصاص المطاطي خلال مواجهات اندلعت عند مدخل مدينة رام الله الشمالي، وامتدت إلى داخل المدينة. كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي طفلاً من موقع المواجهات واعتدوا عليه بالضرب، واعتلت أسطح عدد من البنايات منها مقر وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية “وفا”، وفقاً لما ذكرته…




قوات الاحتلال تقتحم مدينة رام الله (تويتر)


قالت مصادر فلسطينية، إن عشرات الشبان أصيبوا، اليوم الإثنين، بحالات اختناق، جراء استنشاقهم الغاز المسيل للدموع، وبجروح بالرصاص المطاطي خلال مواجهات اندلعت عند مدخل مدينة رام الله الشمالي، وامتدت إلى داخل المدينة.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي طفلاً من موقع المواجهات واعتدوا عليه بالضرب، واعتلت أسطح عدد من البنايات منها مقر وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية “وفا”، وفقاً لما ذكرته وكالة المعلومات الفلسطينية “وفا” اليوم الإثنين.

وأفادت المصادر، بأن قوات الاحتلال اقتحمت منذ ساعات الصباح مدينة رام الله، وسيرت آلياتها العسكرية في عدد من الشوارع، وتقوم بين الفينة والأخرى باقتحام محلات تجارية، وتستولي على كاميرات المراقبة، وتفتش عدداً من البنايات السكنية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً