مقتل عراقي وإصابة آخر بانفجار شمال الموصل

مقتل عراقي وإصابة آخر بانفجار شمال الموصل

أعلن مصدر في شرطة محافظة نينوى العراقية، اليوم الإثنين، مقتل أحد عناصر الدفاع المدني وإصابة آخر، بانفجار عبوة ناسفة في إحدى نواحي الموصل (400 كيلومتر شمال بغداد). وقال النقيب محمد جاسم من شرطة نينوى، إن “عبوة ناسفة انفجرت اليوم أثناء قيام فريق من الدفاع المدني بفتح الطرق واجلاء العوائل في ناحية الرشيدية (10 كيلومترات شمال …




انفجار سابق في مدينة الموصل العراقية (أرشيف)


أعلن مصدر في شرطة محافظة نينوى العراقية، اليوم الإثنين، مقتل أحد عناصر الدفاع المدني وإصابة آخر، بانفجار عبوة ناسفة في إحدى نواحي الموصل (400 كيلومتر شمال بغداد).

وقال النقيب محمد جاسم من شرطة نينوى، إن “عبوة ناسفة انفجرت اليوم أثناء قيام فريق من الدفاع المدني بفتح الطرق واجلاء العوائل في ناحية الرشيدية (10 كيلومترات شمال الموصل)، ما أدى إلى مقتل أحد عناصر الدفاع المدني وإصابة آخر بجروح بليغة”.

وفي سياق آخر، قال المصدر، إن “القوات الأمنية عثرت اليوم على ثلاث جثث متفسخة تعود لمنتسبي الشرطة، في نهر الخوصر، ظهرت بعد سحب المياه التي سببتها الأمطار والسيول الأخيرة في منطقة العربي شمال الموصل”.

ومازالت مناطق محافظة نينوى المجاورة للحدود مع سوريا تشهد نشاطاً لخلايا تنظيم داعش النائمة التي تنفذ عمليات ضد القوات العراقية والمدنيين وتقوم بزرع العبوات الناسفة وتفجير السيارات المفخخة، على الرغم من الإعلان عن الانتصار عسكرياً على تنظيم داعش العام الماضي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً