دبي: “مسافر ترانزيت” ينقل هيروين لخاله في تايلاند

دبي: “مسافر ترانزيت” ينقل هيروين لخاله في تايلاند

أحالت النيابة العامة في دبي، اليوم الإثنين، مسافراً آسيوياً كان يعبر منطقة الترانزيت في مطار دبي الدولي إلى محكمة الجنايات، بتهمة نقل 1.350 غراماً من مخدر الهيروين وذلك بعد ضبط الكمية في حقيبته، فيما برر المسافر فعلته “بأنه ينقل المخدرات لخاله في تايلاند”. وبينت النيابة العامة، أن “مفتشي الجمارك ضبطوا المتهم بعد أن لاحظوا سمكاً غير طبيعي في الحقيبة، …




alt


أحالت النيابة العامة في دبي، اليوم الإثنين، مسافراً آسيوياً كان يعبر منطقة الترانزيت في مطار دبي الدولي إلى محكمة الجنايات، بتهمة نقل 1.350 غراماً من مخدر الهيروين وذلك بعد ضبط الكمية في حقيبته، فيما برر المسافر فعلته “بأنه ينقل المخدرات لخاله في تايلاند”.

وبينت النيابة العامة، أن “مفتشي الجمارك ضبطوا المتهم بعد أن لاحظوا سمكاً غير طبيعي في الحقيبة، وبعد تفتيشها عثروا على الهيروين”.

مطلوب سابق
ووفقاً لتحقيقات النيابة العامة، فإن المتهم ادعى أنه لا يعلم بوجود المواد المخدرة في حقيبته، وأنه ينقلها إلى خاله في تايلند بناء على طلب ابن خاله.

وبينت التحقيقات أن “الإدارة العامة لمكافحة المخدرات أكدت أن المتهم مطلوب لها كونه سبق وأن أدخل مخدرات للدولة وبعد وفاة أحد الأشخاص فر حتى لا يتم كشف أمره”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً