حملة تضامن مع راغب علامة بعد التهديد بقطع رأسه

حملة تضامن مع راغب علامة بعد التهديد بقطع رأسه

تضامن إعلاميون وفنانون مع المطرب راغب علامة، بعد مطالبة عضو كتلة لبنان القوي النائب حكمت ديب “بقطع” رأس علامة، اعتراضاً على أغنيته الجديدة “طار البلد” التي تنتقد الأوضاع في لبنان. وغرد عاصي الحلاني عبر حسابه تويتر قائلاً: “لن تنبعث شرارة الإصلاح في هذا الظلام الحالك إلا إذا تعلمت الشعوب وحافظت علي حقوقها ودافعت عنها بالثورة القائمة على العلم والعقل…




راغب علامة (أرشيف)


تضامن إعلاميون وفنانون مع المطرب راغب علامة، بعد مطالبة عضو كتلة لبنان القوي النائب حكمت ديب “بقطع” رأس علامة، اعتراضاً على أغنيته الجديدة “طار البلد” التي تنتقد الأوضاع في لبنان.

وغرد عاصي الحلاني عبر حسابه تويتر قائلاً: “لن تنبعث شرارة الإصلاح في هذا الظلام الحالك إلا إذا تعلمت الشعوب وحافظت علي حقوقها ودافعت عنها بالثورة القائمة على العلم والعقل وتقبل الآخر وليس يا سعادة النائب من خلال تقطيع الرؤوس، نحن بلد ديمقراطي، ولنا الحق في التعبير والتغيير، وما بنوطي رأسنا إلا للي خلقنا”.

ورد علامة علي تغريدة الحلاني قائلاً: “بوجود نواب يهددون بقطع رأسنا ويتصرفوا علنا كدواعش، أكيد طار البلد، أنت خفت من أغنيتي وعم تهددني، أنا ما بخاف من تهديدك، لكني الآن أقدم إخبار إلى فخامة الرئيس، ودولة الرئيس نبيه بري، ودولة الرئيس سعد الحريري، ووزارة الداخلية، والأجهزة الأمنية بأن حكمت ديب هددني بقطع رأسي”.

وتضامن الشاعر اللبناني نزار فرنسيس مع علامة، عبر تويتر قائلاً: “حكمت ديب بدو يطير رأسنا، المفاجأة أننا في عهد فخامة الرئيس عون نعلق آمالاً كبيرة لناحية حرية التعبير والإصلاح، ولم ننتظر من نائب محسوب على العهد وينتمي لتيار يعلن حرباً على الفساد الذي يهدد البلد بالإنهيار ان يهددنا لنا بسبب أغنية، شكراً راغب علامة، طار البلد تحقق أهدافها”.

وغرد الإعلامي نيشان عبر تويتر أيضاً فقال: “من نوائب الدهر أن يتفوه نائب مسؤول بكلام غير مسؤول يسيء إليى فنان تُرفع الرؤوس بمسيرته، وأكاد أجزم أن الأستاذ حكمت ديب نادم علي تعبيره”.

يُذكر أن النائب حكمت ديب أبدى اعتراضاً شديداً على أغنية “طار البلد” في لقاء متلفز بقناة “OTV”، وعلق عليها قائلاً: “راغب هذا لازم يطير رأسه”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً