«اجتماعية الشارقة» تكرّم 1400 متطوع تقديراً لجهودهم

«اجتماعية الشارقة» تكرّم 1400 متطوع تقديراً لجهودهم

شهدت عفاف المري، رئيسة دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، الحفل التكريمي الذي نظمه مركز التطوع التابع للدائرة، للاحتفاء بالمتطوعين الذين أسهموا في إنجاح فعاليات الدائرة التطوعية بالتزامن مع اليوم العالمي للتطوع، في مسرح أكاديمية العلوم الشرطية – بالمدينة الجامعية في الشارقة.كرمت الدائرة 1400 متطوع ممن شاركوا في إنجاح المبادرات والفعاليات التطوعية داخلياً، أو في المؤسسات الحكومية. كما كرمت المتطوعين من كبار…

emaratyah

شهدت عفاف المري، رئيسة دائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، الحفل التكريمي الذي نظمه مركز التطوع التابع للدائرة، للاحتفاء بالمتطوعين الذين أسهموا في إنجاح فعاليات الدائرة التطوعية بالتزامن مع اليوم العالمي للتطوع، في مسرح أكاديمية العلوم الشرطية – بالمدينة الجامعية في الشارقة.
كرمت الدائرة 1400 متطوع ممن شاركوا في إنجاح المبادرات والفعاليات التطوعية داخلياً، أو في المؤسسات الحكومية. كما كرمت المتطوعين من كبار المواطنين التابعين لفريق الخير والبركة المخصص لهم، وأنشأته الدائرة منذ عام 2017، فضلاً عن تكريم 11 مؤسسة متعاونة.
وأشادت المري؛ بأهمية تكريم المتطوعين، مضيفة أن الحفل جاء بالتزامن مع اليوم العالمي للتطوع، امتناناً لكل من أسهم، في سبيل النهوض بالعمل التطوعي. لافتة إلى أن الدائرة تتابع عن كثب المبادرات النبيلة للمتطوعين وتثمن مواقفهم المشرفة تجاه مختلف فئات المجتمع، ولا سيما الضعيفة منهم.
وأضافت أن هذا العدد الكبير من المتطوعين الذين شاركوا في مختلف برامج الدائرة التطوعية، يعكس مستوى الوعي بالعمل التطوعي لدى هذه الأجيال، ولا سيما الشباب والفتيات منهم.
فيما أوضحت فايزة خباب، مدير مركز التطوع التابع للدائرة، أن المركز تمكن من تنفيذ 138 فرصة تطوعية شملت مختلف المجالات الصحية والتعليمية والبيئية والإنسانية والاجتماعية، ولاقت إقبالاً كبيراً، ومجمل أعداد المتطوعين الذين شاركوا معنا بلغ 3984 متطوعاً، نفذوا 68 ألف ساعة تطوعية، من 2016 إلى 2018.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً