بلدية الحمرية تواصل توزيع كسوة الشتاء

بلدية الحمرية تواصل توزيع كسوة الشتاء

واصلت بلدية الحمرية وللعام الثالث على التوالي مبادرتها ضمن عام زايد في توزيع كسوة الشتاء على كافة كوادرها من الفئات المساندة والعمال بمختلف إدارات وأقسام البلدية.وتشكل المبادرة تعزيزا للجوانب الإنسانية بين كافة كوادر بلدية الحمرية، والذين يؤدون خدمات مقدرة لمنطقة الحمرية من خلال توفير الملابس الشتوية، لاسيما أن أوقات عملهم تتطلب وجودهم خلال ساعات النهار المبكرة.وتمثلت المبادرة…

emaratyah

واصلت بلدية الحمرية وللعام الثالث على التوالي مبادرتها ضمن عام زايد في توزيع كسوة الشتاء على كافة كوادرها من الفئات المساندة والعمال بمختلف إدارات وأقسام البلدية.
وتشكل المبادرة تعزيزا للجوانب الإنسانية بين كافة كوادر بلدية الحمرية، والذين يؤدون خدمات مقدرة لمنطقة الحمرية من خلال توفير الملابس الشتوية، لاسيما أن أوقات عملهم تتطلب وجودهم خلال ساعات النهار المبكرة.
وتمثلت المبادرة التي أطلقت عليها البلدية «كسوة الشتاء» في القيام بتوزيع الملابس الشتوية الفاخرة على فئة العمال والسائقين والمستخدمين ببلدية الحمرية.
وأكد مبارك راشد الشامسي، مدير البلدية أهمية المبادرة بالقيام بشراء الملابس الشتوية وتوزيعها على كافة الفئات المساندة، وسط فرحة كبيرة وحضور لافت من قبل تلك الفئات التي أبدت سعادتها بهذه المبادرة.
وأشاد بجهود العلاقات العامة في البلدية، للحرص على تنفيذ هذه المبادرة وما تحمله من قيم إنسانية عالية، والمشاركة في شراء الملابس الشتوية الفاخرة وتوزيعها على هذه الفئات المساندة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً