إليكِ طرق اتباع “رجيم الكمون” للحصول على الوزن المثالي

إليكِ طرق اتباع “رجيم الكمون” للحصول على الوزن المثالي

انتشرت عبر طرق اتباع رجيم الكمون مواقع التواصل الإجتماعي، للاستفادة من الكمون ضمن حمية غذائية صحية، مخصصة لكل سيدة حسب طبيعة جسمها وحالتها الصحية.

انتشرت عبر طرق اتباع رجيم الكمون مواقع التواصل الإجتماعي، للاستفادة من الكمون ضمن حمية غذائية صحية، مخصصة لكل سيدة حسب طبيعة جسمها وحالتها الصحية.

كونه يساعد على إمتصاص الجسم للمواد الغذائية ويخلص الجسم من الدهون والسموم بشكل فعال، فضلا عن ذلك فهو لا يشترط أطعمة معينة وبالتالي يمكن إختيار وجباتك المفضلة مع الطبيب المختص بكل سهولة ويسر.

وبحسب ماقاله إختصاصي التغذية الدكتور باسم شوقي،” يمكنك عزيزتي الإستفادة من الكمون، كونه من البذور الغنية بالأملاح المعدنية” الكالسيوم، البوتاسيوم، الصوديوم”، البروتينات، الفيتامينات والدهون النافعة المساعدة على تنظيم عملية الأيض وانقاص الوزن للحصول على الوزن المثالي”.

إختار الدكتور باسم، أفضل الطرق لاتباع رجيم الكمون للحصول على الوزن المثالي في النقاط التالية:

يفضل تناول مشروب الكمون المضاف إليه الزنجبيل أو الكركم أثناء اتباع حمية غذائية للحصول على الوزن المثالي.

تناول الكمون مع قليل من عصير الليمون على الريق في الصباح، من الطرق المفيدة لتخلص الجسم من السموم والفضلات أثناء تخسيس الوزن.

خليط الكمون مع أورق النعناع وقليل من عصير الليمون مفيد لإذابة الدهون والحصول على الوزن المثالي.

مشروب أوراق الشاي الأخضرمع قليل من الكمون وملعقة عسل صغيرة، يمكنك تناوله قبل الوجبات المحددة لك أثناء انقاص الوزن للحصول على الوزن المثالي.

مشروب الكمون مع قليل من القرفة والزنجبيل المغلي قبل النوم، يساعد على إذابة الدهون بفعالية أثناء تخسيس الوزن.

الكمون للحصول على الوزن المثالي

أكد الدكتور باسم، أنه لا يوجد رجيم كمون للحصول على الوزن المثالي، بل دمج مشروب الكمون ضمن الحميات المتنوعة المناسب لكل سيدة على حدا، يساعد على التخلص من الدهون، ونصح بضرورة استشارة الطبيب لإضافة وصفات الكمون للحصول على الوزن المثالي مع إتباع التعليمات التالية:

تناول كميات كبيرة من الماء، أثناء تناول الكمون ضمن الحمية المحددة للحصول على الوزن المثالي.

تناول منقوع الكمون سوا بمفرده أو مع الوصفات الطبيعية المقدمة لانقاص الوزن ضمن الوجبات المفضلة لكل سيدة لتخسيس الوزن.

الإمتناع عن تناول السكريات المكررة أثناء الإستفادة من الكمون للحصول على الوزن المثالي.

تناول الكمون مبرد بعد غليه ونقعه لفترة لا تقلق عن 10 دقائق للإستفادة من مركباته لانقاص الوزن.

– ممارسة الرياضة المناسبة لكل سيدة دون إرهاق الجسم أثناء تناول الكمون للحصول على الوزن المثالي بشكل تدريجي.

وأخيرا رغم أن الكمون يساعد على حرق الدهون المتراكمة في أماكن متفرقة بالجسم، خصوصا البطن والأرداف، إلا أنه لا يمكن تناوله بمفرده أو الإفراط في الكميات المتناوله، خصوصا السيدات اللواتي يعانين من مشكلات الجهاز الهضمي.

لذا لا تترددي في الإستفادة من تناول الكمون للحصول على الوزن المثالي لكن بعد استشارة الطبيب لتحديد الطريقة المفيدة لك ضمن حمية صحية لرفع كفاة الجسم وحرق الدهون والحصول على الوزن المثالي في آن واحد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً