رجيم الاناناس والزنجبيل لانقاص الوزن

رجيم الاناناس والزنجبيل لانقاص الوزن

رجيم الاناناس و الزنجبيل لانقاص الوزن يعتبر من الأنظمة و الوصفات الطبيعية التي تساعد كل سيدة على التخسيس سريعاً. فالزنجبيل له قدرة خاصة على إنقاص وزنك، فهو يساعد على إزالة السوائل الزائدة من الجسم،و حرق السعرات الحرارية. ويمتلك الزنجبيل تأثيراً حراريّاً بحيث يعمل على تحفيز التأثير الحراريّ للأغذية، ممّا يؤدي إلى تسريع عمليات الأيض و حرق الدهون، كذلك يزيد إنفاق…

رجيم الاناناس و الزنجبيل لانقاص الوزن يعتبر من الأنظمة و الوصفات الطبيعية التي تساعد كل سيدة على التخسيس سريعاً.

فالزنجبيل له قدرة خاصة على إنقاص وزنك، فهو يساعد على إزالة السوائل الزائدة من الجسم،و حرق السعرات الحرارية.

ويمتلك الزنجبيل تأثيراً حراريّاً بحيث يعمل على تحفيز التأثير الحراريّ للأغذية، ممّا يؤدي إلى تسريع عمليات الأيض و حرق الدهون، كذلك يزيد إنفاق الطاقة في الجسم، و يزيد أكسدة الدهون.

اما الأناناس فهو من الفواكه الطبيعية الغنية بالعناصر الكفيلة بالتخلص من الوزن الزائد. ويحتوي الأناناس على نسبة عالية جداً من الماء و الألياف ممّا يزيد من الشعور بالشبع، و كذلك يحتوي على البكتين المساعد على تخليص الجسم من السموم و الفضلات المتراكمة فيه، و يحسّن بالتالي من عمل الجهاز الهضميّ.

يعمل الأناناس على الحد من تناول الحلويات بفضل حلاوته الطبيعية، و هكذا يخلصك من السكر الإصطناعي و السعرات الحرارية. الأناناس أيضاً من الاطعمة المنخفضة في كثافة الطاقة، و هي تعطي عدد سعرات حرارية قليل بالمقارنة مع حجمها، حيث يحتوي كوب من شرائح الأناناس على حوالي 82 سعرة حرارية.

مشروب الاناناس و الزنجبيل

رجيم الاناناس و الزنجبيل يقوم على تناول مشروب الاناناس و الزنجبيل بمقدار كوبين يومياً قبل موعد الفطور بنصف ساعة، و كوب قبل منتصف النهار.

قشري حبّة الأناناس وقطّعيها إلى مكعبات. إحفظي شريحتين للتزيين.

ضعي مكعبات الأناناس في عصارة كهربائية مع الزنجبيل.

أخلطي عصير الأناناس و الزنجبيل مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون الحامض جيداً.

إسكبي المزيج في كوبين و زينيهما بشريحتي الأناناس المتبقيتين.

نصائح للاستفادة من رجيم الاناناس و الزنجبيل

ينصح بتناول الأناناس الطازج في شكله الخام، حيث أن الأناناس المعلب يحتوي على عدد مضاعف من السعرات الحرارية، بالإضافة إلى نسبة مرتفعة من السكر، و لكن انتبهي خلال الرجيم أن لا تتناولي الأناناس بكثرة حتى لا يؤدي تناوله إلى نتائج عكسية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً