حيل ديكور مميزة لإخفاء تشوهات الحائط

حيل ديكور مميزة لإخفاء تشوهات الحائط

يتعرض طلاء الجدران إلى التلف بشكل سريع مما يؤثر على ديكور المساحة ويشعرنا بالإحراج في كل مرة بسبب فقدان عنصر الجمال والجاذبية، لذلك اخترنا أن نقدم في مقال اليوم بعض حيل الديكور التي تساعدنا على إخفاء عيوب الحائط بشكل بسيط وغير مكلف فتابعي واكتشفي سر الحصول على ديكور أنيق ومثالي. ورق الحائط: يعد من أبسط الحلول التي يمكن…

يتعرض طلاء الجدران إلى التلف بشكل سريع مما يؤثر على ديكور المساحة ويشعرنا بالإحراج في كل مرة بسبب فقدان عنصر الجمال والجاذبية، لذلك اخترنا أن نقدم في مقال اليوم بعض حيل الديكور التي تساعدنا على إخفاء عيوب الحائط بشكل بسيط وغير مكلف فتابعي واكتشفي سر الحصول على ديكور أنيق ومثالي.

  • ورق الحائط: يعد من أبسط الحلول التي يمكن استخدامها لإخفاء تشوهات الحائط، وهو أيضا أقل كلفة مقارنة بالطلاء. يمكنك تطبيقه دون أي مشاكل على الحائط للحصول على إطلالة ديكور مميزة.
  • الأثاث: يمكنك سيدتي الحصول على إطلالة مميزة من خلال تغيير مكان الأثاث في الغرفة لتغطية التشققات أو التشوهات المزعجة خاصة إذا كانت أسفل الحائط، كما يمكنك إضافة بعض الأثاث الجديد مثل الكراسي المنفردة والكنبات الصغيرة من باب التجديد. إذا كانت حيلة الأثاث غير مجدية فيمكنك عندها اللجوء لورق الحائط.
  • المرايا: حيلة عملية ومفيدة حيث تساعد على إخفاء التشوهات وأيضا التحكم في المساحة الغير مرغوب فيها مع إضفاء لمسة ديكور أنيقة وفاخرة. يمكنك اعتماد المرايا الكبيرة ذات الشكل الطولي لتكفي بالغرض.
  • البراويز: حيلة أنيقة لتغطية التشوهات والشقوق بشكل سريع، قومي فقط باختيار برواز الحائط على أن يكون بحجم مناسب وضعيه على المكان المطلوب لتستعيدي أناقة المساحة بشكل مثالي.
  • الستائر: يمكنك سيدتي الحصول على ديكور فاخر وأنيق من خلال استخدام الستائر لإخفاء العيوب الموجودة، كل ما عليك فعله هو تثبيت الستارة على الحائط المقصود وستكون النتيجة أناقة واضحة ومميزة.

في حال لم تعجبك أي من الاقتراحات المذكورة، يمكنك سيدتي القيام ببعض التصليحات أو التخلي عنها وإعادة طلاء الجدران من جديد للحصول على إطلالة ديكور مثالية وخالية من العيوب.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً