آخر الأخبار العاجلة

خلافات شخصية تنهي حياة سيدة عربية في الشارقة بعد جمع 40 مليوناً لعلاج الطفلة رقية.. طبيب مصري: الحقنة لا تشفي موسم استثنائي.. 5 توقفات لمشاركات «الأبيض» والمونديال إصابات النجوم.. الحذر لا يمنع القدر «إنسان على رقاقة» «جي بي إس» لأصحاب الهمم مبانٍ تنتج الأوكسجين.. لغة أبوظبي الخضراء الانحراف الافتراضي.. الاحتواء بالأداة نفسها «صيد الخفافيش» الصيف ذروة الاحتيال على المسافرين العين يمدد عقد مدربه ريبروف لغاية 2023

image

عوض منتخب الإمارات الأولمبي خسارته للجولة الأولى، بالفوز على منتخب طاجيكستان بهدفين دون مقابل، وسجلهما عبد العزيز محمد ومنصور سعيد في الدقيقتين 12 و78 من عمر مباراتهما مساء اليوم، على ملعب استاد لوكوموتيف في طشقند، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة في كأس آسيا تحت 23 عاماً، المقامة في أوزبكستان.

وقدم منتخبنا أداءً قوياً في الشوط الأول، وكان الأكثر خطورة على مرمى طاجيكستان، وأضاع فرصتين مؤكدتين للتهديف، قبل أن يخطف عبد العزيز محمد، الهدف الأول لمنتخبنا في الدقيقة 12، بعد هجمة سريعة، وكرة عرضية أرضية وسط مدافعي المنافس.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحة لاعب المنتخب الوطني، منصور سعيد، بعد عرقلته داخل منطقة الجزاء، وسددها اللاعب بنفسه، مسجلاً الهدف الثاني لـ «الأبيض» الأولمبي في الدقيقة 78، وهدف تأكيد الفوز بالنقاط الكاملة للمباراة، والتي شهد وقتها بدل الضائع، طرد لاعب طاجيكستان البديل، يودجروبوف، ثم ألغى الحكم الطرد، واكتفى بالإنذار بعد العودة إلى تقنية الفيديو.

وشهدت المجموعة نفسها اليوم أيضاً، تعادل منتخب السعودية مع اليابان سلبياً، على ملعب استاد باختاكور في طشقند، في مباراة أكملها منتخب اليابان بعشرة لاعبين، عقب طرد لاعب الوسط شوتا فوجيو في الدقيقة 79، بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو، إثر مخالفة على عوض الناشري.

واحتل منتخبنا الوطني الأولمبي، المركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط، فيما حافظ المنتخب السعودي على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف أمام اليابان، ويقبع منتخب طاجيكستان، في المركز الرابع الأخير بدون نقاط.

وتقام الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الخميس المقبل، حيث تلتقي الإمارات مع السعودية، واليابان مع طاجيكستان، مع العلم بأن الجولة الأولى، كانت قد شهدت خسارة منتخبنا الوطني من اليابان 1-2، وفوز السعودية على طاجيكستان 5-0.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-06-06-1.4450889

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single