أفضل منتجعات التزلج الأوروبية لعام 2018

أفضل منتجعات التزلج الأوروبية لعام 2018

حصل منتجع فال تورين Val Thorens في فرنسا الذي يضم منحدرات ثلجية هي الأعلى في أوروبا على ارتفاع 10.560 قدم على لقب أفضل منتجع للتزلج في العالم وذلك للمرة الخامسة في الحفل السادس لتوزيع جوائز عالم التزلج World Ski Award، السنوي الذي أقيم في العاصمة النمساوية فيننا. كما حصل فندق دبليو W Verbier بمدينة فيربيه السويسرية على…

حصل منتجع فال تورين Val Thorens في فرنسا الذي يضم منحدرات ثلجية هي الأعلى في أوروبا على ارتفاع 10.560 قدم على لقب أفضل منتجع للتزلج في العالم وذلك للمرة الخامسة في الحفل السادس لتوزيع جوائز عالم التزلج World Ski Award، السنوي الذي أقيم في العاصمة النمساوية فيننا.

كما حصل فندق دبليو W Verbier بمدينة فيربيه السويسرية على لقب أفضل فندق للتزلج في العالم للعام الثالث على التوالي، حيث أشار خبراء السفر أن الفندق يحقق توازنا مثاليا بين التصميم المعاصر والتقاليد السويسرية الأصيلة، ويضم الفندق الذي يقع على بعد خطوات من مصاعد التزلج الرئيسية في فيربيه، 123 غرفة وسبا على أحدث طراز، ومطاعم تقدم كل شيء من السوشي الياباني إلى أطباق التاباس الإسبانية.

كما فاز شاليه لي أنجيس Les Anges في زيرمات في سويسرا، وهو أصغر شاليه في زيرمات، بلقب أفضل شاليه تزلج في العالم لعام 2018، ويتمتع الشاليه الفاخر بالعديد من الامتيازات مثل الشرفات الخاصة ذات الإطلالات المذهلة على قمة جبل ماترهورن بالإضافة إلى غرف المساج وغرف البخار والساونا وحوض سباحة.

وتمكّن أوريليو ليتش Aurelio Lech في النمسا من الحصول على لقب أفضل فندق تزلج بوتيك في العالم، حيث يضم 19 غرفة وجناحا تقع في مبنيين تقليديين على طراز جبال الألب الأوروربية.

كما أشاد خبراء السفر بفندق روكس ريزورت Rocksresort في لاكس بسويسرا لمؤهلاته الخضراء وحصل على جائزة أفضل فندق أخضر للتزلج.

في حين حاز فهرنهايت سيفن كورشوفيل Fahrenheit Seven Courchevel في فرنسا على جائزة أفضل فندق تزلج جديد لعام 2018، وحصل شاليه ديه كاسكاد Chalet des Cascades في فرنسا على لقب أفضل شاليه تزلج جديد.

وفازت مدينة لاكس LAAX السويسرية بلقب أفضل منتجع حر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً