أبرز احتفالات إمارة أبوظبي ليلة رأس السنة 2019

أبرز احتفالات إمارة أبوظبي ليلة رأس السنة 2019

تشهد العاصمة الإماراتية أبوظبي ليلة رأس السنة 2019 العديد من الفعاليات والاحتفالات استقبالاً للعام الجديد، تضم ألعاباً نارية ضخمة، بالإضافة إلى حفلات موسيقية لأشهر النجوم العرب والعالميين، إلى جانب التجارب الترفيهية والثقافية الاستثنائية. وسيستطيع زوار إمارة أبوظبي الاستمتاع بأحد أهم احتفالات العام الجديد في العالم، حيث ستضيئ عروض الألعاب النارية سماء العاصمة الإماراتية عند منتصف ليلة رأس السنة بمواقع…




alt


تشهد العاصمة الإماراتية أبوظبي ليلة رأس السنة 2019 العديد من الفعاليات والاحتفالات استقبالاً للعام الجديد، تضم ألعاباً نارية ضخمة، بالإضافة إلى حفلات موسيقية لأشهر النجوم العرب والعالميين، إلى جانب التجارب الترفيهية والثقافية الاستثنائية.

وسيستطيع زوار إمارة أبوظبي الاستمتاع بأحد أهم احتفالات العام الجديد في العالم، حيث ستضيئ عروض الألعاب النارية سماء العاصمة الإماراتية عند منتصف ليلة رأس السنة بمواقع مختلفة، كما سيشهد كورنيش أبوظبي عرضاً للألعاب النارية لمدة 10 دقائق.

جزيرة ياس
وستحتضن جزيرة ياس بأبوظبي، حفلات وعروض مختلفة منها حفل موسيقي لأحد النجوم العالميين، كما ستقدم العديد من الفنادق والمنتجعات، مثل “قصر الإمارات”، و”منتجع سانت ريجيس” جزيرة السعديات، عروضاً واحتفالات مع أشهى الأطباق الخاصة بهذه المناسبة من إبداع أشهر الطهاة.

جزيرة المارية
وأعلنت جزيرة المارية في أبوظبي، مؤخراًعن تعاونها مع الشركة المختصة بصناعة الموسيقى والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا “بلاتينوم ريكوردز”، لاستقبال عام 2019 بأكبر احتفال من نوعه في العاصمة أبوظبي، حيث سيستمتع الزوار بحفل غنائي يُقام على ممشى الواجهة البحرية للجزيرة يحييه النجمين العربيين عمرو دياب وميريام فارس، بالإضافة إلى عرض للألعاب النارية سيزين سماء جزيرة المارية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً