نتانياهو: إيران تريد استعباد كل المسلمين

نتانياهو: إيران تريد استعباد كل المسلمين

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو، في حوار مطول مع قناة “فوكس نيوز”، الأمريكية إن إيران هي سبب البلاء الذي تعاني منه المنطقة. ولفت نتانياهو إلى أن “إيران تستخدم وكلائها وتحديداً حزب الله ليكونوا على الجبهة ضد إسرائيل من أجل تدميرها”.وأشار في المقابلة التي بثت أجزاء منها، أمس السبت، إلى نوايا إيران في بلشرق الأوسط بأكمله، متهماً الإيرانيين …




رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو في حديثه مع قناة فوكس نيوز (أرشيف)


قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو، في حوار مطول مع قناة “فوكس نيوز”، الأمريكية إن إيران هي سبب البلاء الذي تعاني منه المنطقة.

ولفت نتانياهو إلى أن “إيران تستخدم وكلائها وتحديداً حزب الله ليكونوا على الجبهة ضد إسرائيل من أجل تدميرها”.

وأشار في المقابلة التي بثت أجزاء منها، أمس السبت، إلى نوايا إيران في بلشرق الأوسط بأكمله، متهماً الإيرانيين بالرغبة في احتلال الدول الإسلامية المسلمين التي لا تشاركها معتقداتها، واستعباد سكانها، أو قتلهم، ومن ثم الخروج ضد الكفار”، على حد تعبيره.

وتحدث نتانياهو عن عدائية إيران ضد إسرائيل قائلاً: “إنهم، في إيران، يريدون إخفاء سعيهم للحصول على أسلحة نووية ويريدون استخدام مبعوثيهم، خاصةً حزب الله، ليكونوا على الجبهة ضد إسرائيل من أجل تدميرها”.

كما تحدث رئيس الوزراء الإسرائيلي، عن الأنفاق الهجومية للحزب اللبناني فقال: “نعرف عن الأنفاق منذ سنوات، ومنذ بضعة أيام كشفنا هذه الأنفاق، وسنكشف البقية أيضاً، في الواقع سنحرم إيران من هذا السلاح العدواني”، حسب قوله.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً