بعد شكاوى عديدة .. إزالة منطقة ألعاب أطفال محاذية لجسر مروري في الشارقة

بعد شكاوى عديدة .. إزالة منطقة ألعاب أطفال محاذية لجسر مروري في الشارقة

استجابت هيئة الشارقة للإستثمار والتطوير “شروق”، لطلب أهالي في الإمارة بنقل موقع مخصص لألعاب الأطفال يقع في منطقة القصباء، لعدم مراعاته لشروط السلامة بسبب محاذاته لأحد الجسور والشوارع الرئيسة والحيوية التي لا تخلو من المركبات. وتفصيلاً تلقى 24، عدداً من الملاحظات التي تتعلق بإحدى المناطق المخصصة لألعاب الأطفال تم نصبها قرب جدار جسر مروري حيوي في الشارقة، مما يشكل…




alt


استجابت هيئة الشارقة للإستثمار والتطوير “شروق”، لطلب أهالي في الإمارة بنقل موقع مخصص لألعاب الأطفال يقع في منطقة القصباء، لعدم مراعاته لشروط السلامة بسبب محاذاته لأحد الجسور والشوارع الرئيسة والحيوية التي لا تخلو من المركبات.

وتفصيلاً تلقى 24، عدداً من الملاحظات التي تتعلق بإحدى المناطق المخصصة لألعاب الأطفال تم نصبها قرب جدار جسر مروري حيوي في الشارقة، مما يشكل خطراً على سلامة مرتادي المنطقة من الأطفال وذويهم، وبدورها بادرت “شروق” وفور التواصل معها بالتأكيد على أنها ستوقف العمل في منطقة الألعاب.

ولفتت الهيئة إلى أنها كلفت الإدارة المسؤولة في القصباء بالعمل الفوري على تغيير موقع منطقة الألعاب إلى مكان آمن حفاظاً على سلامة الأطفال، والتزاماً بمعايير السلامة والجودة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً