ورشة في شرطة الشارقة للتعريف بمؤسسة القلب الكبير

ورشة في شرطة الشارقة للتعريف بمؤسسة القلب الكبير

الشارقة: «الخليج» شهد اللواء سيف الزري الشامسي، القائد العام لشرطة الشارقة، بحضور مريم الحمادي، مديرة مؤسسة القلب الكبير، ورشة نظمها مجلس شباب شرطة الشارقة بمقر أكاديمية العلوم الشرطية، وتهدف إلى التعريف بالمؤسسة، ودورها في دعم الجهود الإنسانية في جميع بقاع العالم. حضر الورشة العميد محمد راشد بيات، المدير العام للعمليات الشرطية، والعميد عارف الشريف، المدير العام …

emaratyah

الشارقة: «الخليج»
شهد اللواء سيف الزري الشامسي، القائد العام لشرطة الشارقة، بحضور مريم الحمادي، مديرة مؤسسة القلب الكبير، ورشة نظمها مجلس شباب شرطة الشارقة بمقر أكاديمية العلوم الشرطية، وتهدف إلى التعريف بالمؤسسة، ودورها في دعم الجهود الإنسانية في جميع بقاع العالم.
حضر الورشة العميد محمد راشد بيات، المدير العام للعمليات الشرطية، والعميد عارف الشريف، المدير العام للموارد والخدمات المساندة، والعميد محمد العوبد، والعميد عبد الله بن نصار، والعميد الدكتور خالد الحمادي، والعقيد الدكتور محمد خميس العثمني، وعدد من كِبار الضباط وضباط الصف والأفراد. وأعرب اللواء الشامسي، عن بالغ الشكر إلى صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وقرينته سموّ الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، مؤسسة ورئيسة مؤسسة القلب الكبير، على الإسهامات التي يقدمانها في خدمة المجتمع الإنساني، حتى باتت الشارقة مقراً لانطلاق الكثير من المبادرات الإنسانية والمجتمعية التي ترفع المعاناة عن كاهل الكثيرين من أبناء الشعوب المستضعفين.
وأشاد بالدور الكبير الذي تضطلع به المؤسسة في تحقيق رسالة الشارقة الحضارية والإنسانية، بحضورها المشرف في شتى بقاع العالم.
فيما شكرت مريم الحمادي، لشرطة الشارقة، ومجلس شبابها، تنظيم هذه اللقاءات المميزة، للتعريف بالمؤسسة، ودورها المثمر، وتحقيق رسالتها التي تركز على العمل بالمناطق الأكثر احتياجاً للدعم، في جميع بقاع العالم.
وتضمنت الورشة التي قدمتها علياء المسيبي، التعريف بجهود المؤسسة، ومبادراتها الإنسانية التي نجحت عام 2018 في الوصول إلى 16 دولة، من بينها لبنان، وفلسطين، والأردن، والعراق، وسوريا، وماليزيا وغيرها، وشملت إنجازاتها الرعاية الصحية، والأمن والحماية، والمياه، والنظافة العامة، والصرف الصحي، والمأوى، وتحسين الأحوال المعيشية، والتعلم، والأمن الغذائي، والدعم المادي. وبلغ عدد المشاريع التي أنجزتها خلال 2018، عشرين مشروعاً، بكلفة إجمالية بلغت 60 مليون درهم، واستفاد منها 650 ألفاً.
وفي نهاية اللقاء، قدم اللواء الشامسي، درعاً تذكارية لمؤسسة القلب الكبير، وتسلمته مريم الحمادي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً