طيران الخليج تعلن انضمام خامس طائرة من طراز بوينغ “دريملاينر” لأسطولها

طيران الخليج تعلن انضمام خامس طائرة من طراز بوينغ “دريملاينر” لأسطولها

اعلنت شركة طيران الخليج عن وصول خامس طائرة من طراز “دريملاينر” من شركة بوينغ، وقالت الشركة عبر حسابها الرسمي على “الانستغرام: “مبروك لمملكة البحرين وصول خامس طائرة من طراز دريملاينر من مصنع شركة بوينغ لتنضم الى اسطول طيران الخليج”. ومن جانب آخر، استقبلت طيران الخليج دفعة جديدة مكونة من 4 طيارين في منصب “طيار ثاني” حيث أكملوا…

ff-og-image-inserted

اعلنت شركة طيران الخليج عن وصول خامس طائرة من طراز “دريملاينر” من شركة بوينغ، وقالت الشركة عبر حسابها الرسمي على “الانستغرام: “مبروك لمملكة البحرين وصول خامس طائرة من طراز دريملاينر من مصنع شركة بوينغ لتنضم الى اسطول طيران الخليج”.

ومن جانب آخر، استقبلت طيران الخليج دفعة جديدة مكونة من 4 طيارين في منصب “طيار ثاني” حيث أكملوا سلسلة من التدريب الأساسي في عدد من الدورات، بالإضافة إلى استمرارهم بإكمال ساعات الطيران المطلوبة للتخرج ولكي يتأهلوا لنيل منصب “طيار أول”.

ويأتي ذلك استكمالاً للتعاون القائم بين طيران الخليج وتمكين، حيث صمم هذا التعاون ليستوفي حاجات طيران الخليج في التدريب ذي الكفاءة والقيمة العالية لموظفيها المهنيين في مجال الطيران.

وكانت طيران الخليج وقعت مع تمكين اتفاقية للتعاون في مايو 2018 تهدف إلى تعزيز فرص التدريب والتوظيف للبحرينيين في قطاع الطيران في المملكة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً