الجيش الإسرائيلي يطلق النار باتجاه عناصر من حزب الله

الجيش الإسرائيلي يطلق النار باتجاه عناصر من حزب الله

أكد الجيش الإسرائيلي، اليوم السبت، أنه أطلق رصاصات تحذيرية صوب عدد من تنظيم عناصر حزب الله، خلال محاولتهم الاقتراب من المناطق الحدودية، حيث تجري إسرائيل عمليات بحث عن أنفاق عابرة للحدود تابعة للتنظيم. وقال الناطق باسم الجيش الإسرائيلي، إن “‏الجيش أطلق طلقات تحذيرية على 3 عناصر من حزب الله، حاولوا الاقتراب من منطقة الأعمال الهندسية الخاصة بتدمير الأنفاق على…




جنود إسرائيليون على الحدود مع لبنان (أرشيف)


أكد الجيش الإسرائيلي، اليوم السبت، أنه أطلق رصاصات تحذيرية صوب عدد من تنظيم عناصر حزب الله، خلال محاولتهم الاقتراب من المناطق الحدودية، حيث تجري إسرائيل عمليات بحث عن أنفاق عابرة للحدود تابعة للتنظيم.

وقال الناطق باسم الجيش الإسرائيلي، إن “‏الجيش أطلق طلقات تحذيرية على 3 عناصر من حزب الله، حاولوا الاقتراب من منطقة الأعمال الهندسية الخاصة بتدمير الأنفاق على الحدود مع لبنان قبل أن يلوذوا بالفرار”.

وأشار الناطق باسم الجيش الإسرائيلي، إلى أن عناصر حزب الله حاولوا استغلال الظروف الجوية السيئة، من أجل الاقتراب من مناطق عمل وحدات الهندسة الإسرائيلية التي تعمل على الحدود.

وأطلق الجيش الإسرائيلي منذ أيام، عملية أطلق عليها اسم “درع الشمال” لمحاولة البحث عن أنفاق حفرها حزب الله، لتنفيذ عمليات تسلل خلف المناطق الحدودية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً