الاستخبارات العراقية تُفكك خلية إرهابية في الأنبار

الاستخبارات العراقية تُفكك خلية إرهابية في الأنبار

أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية العراقية، اليوم السبت، عن اختراق وتفكيك خلية إرهابية في قضاء هيت في محافظة الأنبار. وقالت المديرية في بيان، بحسب “السومرية نيوز”، إن “مفارز مديرية الاستخبارات العسكرية في لواء المشاة 29 وبالتنسيق مع شعبة المصادر في المديرية، واستخبارات مقر قيادة الفرقة 7، تمكنت وبعملية استباقية نوعية وفق معلومات استخبارية دقيقة، من اختراق وتفكيك خلية…




(أرشيف)


أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية العراقية، اليوم السبت، عن اختراق وتفكيك خلية إرهابية في قضاء هيت في محافظة الأنبار.

وقالت المديرية في بيان، بحسب “السومرية نيوز”، إن “مفارز مديرية الاستخبارات العسكرية في لواء المشاة 29 وبالتنسيق مع شعبة المصادر في المديرية، واستخبارات مقر قيادة الفرقة 7، تمكنت وبعملية استباقية نوعية وفق معلومات استخبارية دقيقة، من اختراق وتفكيك خلية إرهابية مكونة من سبعة عناصر في قضاء هيت بالأنبار”.

وأضافت أن “هذه الخلية تعمل بشكل سري وتخطط لتنفيذ عمليات إجرامية تستهدف المدنيين الأبرياء والقوات الأمنية في المحافظة”، موضحة أنه “تم إلقاء القبض على جميع أفرادها”.
ولفتت إلى أن “هؤلاء من المطلوبين للقضاء بموجب مذكرات قبض وفق أحكام المادة 4 إرهاب”.

يذكر أن القوات الأمنية تمكنت في وقت سابق، من اعتقال وقتل العديد من عناصر تنظيم داعش في مناطق متفرقة بالبلاد، وخاصة بمحافظات الأنبار، ونينوى، وصلاح الدين، وكركوك، وديالى.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً