24 ينشر المشاهد الأولى من “يوم مصري” لخالد النبوي

24 ينشر المشاهد الأولى من “يوم مصري” لخالد النبوي

ينفرد 24 بنشر تفاصيل المشاهد الأولي من فيلم “يوم مصري”، الذي يواصل أبطاله تصويره داخل ديكور لمنطقة شعبية، تمهيداً لطرحه بدور العرض السينمائي خلال العام المقبل. وتبدأ أحداث الفيلم باستعراض بيئة البطل “منصور الدهبي”، ويجسد دوره خالد النبوي، حيث يُقيم مع ابنته المتأخرة ذهنياً ووالدته المُسنة وشقيقته الوحيدة، وذلك بعد وفاة زوجته بعد فترة من زواجهما بحي السيدة زينب….




خالد النبوي (أرشيف)


ينفرد 24 بنشر تفاصيل المشاهد الأولي من فيلم “يوم مصري”، الذي يواصل أبطاله تصويره داخل ديكور لمنطقة شعبية، تمهيداً لطرحه بدور العرض السينمائي خلال العام المقبل.

وتبدأ أحداث الفيلم باستعراض بيئة البطل “منصور الدهبي”، ويجسد دوره خالد النبوي، حيث يُقيم مع ابنته المتأخرة ذهنياً ووالدته المُسنة وشقيقته الوحيدة، وذلك بعد وفاة زوجته بعد فترة من زواجهما بحي السيدة زينب.

ويحنو منصور على ابنته رغم قسوة والدته عليها، حيث يضطر لسحب أوراقها من مدرستها الحكومية، بعد أن ضاق ذرعاً من تكرر واقعة الاعتداء عليها من الطلبة، ويقوم بإدخالها مدرسة خاصة، ولكنه يمنعها من الذهاب إلى المدرسة لعدم تسديده قسط المصروفات السنوية.

وفي مشهد آخر، يحتد “منصور” على شقيقته الوحيدة، نظراً لإستخدام مستحضرات التجميل على وجهها بشكل مبالغ فيه، كما يصطدم بوالدته إثر تكرر واقعة تعنيفها لابنته البالغ عمرها 10 أعوام، وتتوالى الأحداث.

ويشارك في بطولة “يوم مصري” أحمد الفيشاوي وحنان مطاوع ودرة ومحمد عادل، من تأليف أيمن فكري وإخراج أيمن مكرم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً