البيت الأبيض: وثائق مولر القضائية الجديدة لا تخص ترامب

البيت الأبيض: وثائق مولر القضائية الجديدة لا تخص ترامب

قالت المتحدثة باسم البيت الأبيض سارة ساندرز، إن الوثائق الجديدة المقدمة إلى المحكمة من مكتب المحقق الخاص روبرت مولر لا تضر الرئيس دونالد ترامب. وقالت ساندرز إن الوئائق التي قدمها مولر بشأن بول مانافورت رئيس حملة ترامب السابق: “لا تقول شيئاً على الإطلاق عن الرئيس”، مشيرة إلى أن وسائل الإعلام مرة أخرى “تحاول أن تخلق قصة، بينما في…




المتحدثة باسم البيت الأبيض سارة ساندرز (أرشيف)


قالت المتحدثة باسم البيت الأبيض سارة ساندرز، إن الوثائق الجديدة المقدمة إلى المحكمة من مكتب المحقق الخاص روبرت مولر لا تضر الرئيس دونالد ترامب.

وقالت ساندرز إن الوئائق التي قدمها مولر بشأن بول مانافورت رئيس حملة ترامب السابق: “لا تقول شيئاً على الإطلاق عن الرئيس”، مشيرة إلى أن وسائل الإعلام مرة أخرى “تحاول أن تخلق قصة، بينما في الواقع لا توجد أي قصة”.
وأضافت ساندرز: “وثائق الحكومة في قضية السيد كوهين لا تخبرنا بأي شيء ذي قيمة لم يكن معروفاً من قبل. لقد كذب كوهين مراراً وتكراراً وكما أوضح الادعاء أمام المحكمة، فإن كوهين ليس بطلاً”.
وكان طالب الادعاء الاتحادي في مانهاتن يوم الجمعة بسجن كوهين، المحامي الشخصي السابق للرئيس ترامب، بسبب دفع رشوة لممثلة أفلام إباحية نيابة عن ترامب والتهرب الضريبي.
وأقر كوهين بالاتهامات في أغسطس (آب).
ويتعاون كوهين في التحقيق الذي يجريه المحقق الأمريكي الخاص روبرت مولر في تواطؤ محتمل بين روسيا وحملة ترامب الانتخابية عام 2016.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً