فنادق إيه سي باي ماريوت تفتتح أول وجهاتها في الشرق الأوسط وأفريقيا


فنادق إيه سي باي ماريوت تفتتح أول وجهاتها في الشرق الأوسط وأفريقيا

افتتحت فنادق إيه سي باي ماريوت العلامة التجارية التي تعنى بأنماط الحياة العصرية المستوحاة من الثقافة الأوروبية تحت مظلة ماريوت الدولية، فندق إيه سي كيب تاون ووترفرونت الذي يُعتبر أول فندق ينضوي تحت لواء العلامة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. يتميز الفندق الذي تمتلكه مجموعة “إمديك” الأفريقية، بتصاميمه الأوروبية المعاصرة والمبتكرة التي تعكس الروح الحقيقة لعلامة إيه سي …

افتتحت فنادق إيه سي باي ماريوت العلامة التجارية التي تعنى بأنماط الحياة العصرية المستوحاة من الثقافة الأوروبية تحت مظلة ماريوت الدولية، فندق إيه سي كيب تاون ووترفرونت الذي يُعتبر أول فندق ينضوي تحت لواء العلامة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

يتميز الفندق الذي تمتلكه مجموعة “إمديك” الأفريقية، بتصاميمه الأوروبية المعاصرة والمبتكرة التي تعكس الروح الحقيقة لعلامة إيه سي هوتيلز والجوهر العريق لمدينة كيب تاون ويقع الفندق على مسافة قصيرة من واجهة “فيكتوريا وألفريد” البحرية، كما يبعد مسافة 25 دقيقة بالسيارة عن “مطار كيب تاون الدولي” ضمن منطقة الأعمال الرئيسية النابضة بالحياة في المدينة.

ويتألف الفندق الجديد من 188 غرفة فندقية فسيحة مصممة وفق طرقٍ وأساليب راقية وأنيقة، مع إطلالات بانورامية خلابة على سفوح جبل تيبل ماونتن الشهير، وتلال سيغنال، وجبل ليون هيد الكبير.

ويحتضن الفندق ردهة إيه سي لاونج المميزة والتي تعد وجهة عصرية مبتكرة في النهار، وخياراً مثالياً للقاءات الاجتماعية في المساء، وتقدّم تشكيلة من الأطباق المحلية الشهية، كما يمكن للضيوف تذوق أشهى المأكولات الإسبانية المستوحاة من التراث العريق للعلامة، كما تتاح أمامهم فرصة الحصول على وجبة سريعة من متجر إيه سي ماركت الذي يتيح لهم إمكانية شراء ما يفضلونه من خيارات الطعام المتنوعة.

كما يحتضن الفندق مجموعة من المرافق الأخرى، ومنها مكتبة إيه سي التي توفر مساحة هادئة بعيداً عن ضوضاء المدينة وتضم سلسلة كبيرة من الكتب القيمة والممتعة، بالإضافة إلى مركز للياقة البدينة مزوّد بأحدث المعدات والتجهيزات الرياضية المتطورة.

ويحتضن الفندق الذي يبعد مسافة قريبة عن كيب تاون الدولي للمؤتمرات قاعات فاخرة للاجتماعات، وغرفة اجتماعات كبيرة تبلغ مساحتها الإجمالية 250 متر مربع وتتميز بوفرة ضوء النهار الطبيعي وإطلالتها الرائعة على الميناء.

ويتفرد فندق إيه سي كيب تاون ووترفرونت عن المنشآت الفندقية الأخرى التي تحتضنها مدينة كيب تاون بكونه أول فندق يراعي أفضل المعايير البيئية المستدامة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً