فندق إنتركونتيننتال العقبة أفضل منتجع في الأردن لعام 2018 

فندق إنتركونتيننتال العقبة أفضل منتجع في الأردن لعام 2018 

حصل فندق إنتركونتيننتال العقبة على جائزة “أفضل منتجع وأفضل شاطئ” لعام 2018 في الأردن، التي يتم منحها من قبل “جوائز السفر العالمية World Travel Award”. وقد تم تقديم هذه الجائزة للمنتجع بناءً على ردود أفعال الضيوف الإيجابية، بالإضافة إلى مكانة المنتجع المميزة في مجال الوجهات السياحية الأفضل في الأردن وفي جميع أنحاء العالم، ولتقديمه أعلى مستوى من الخدمات …

ff-og-image-inserted

حصل فندق إنتركونتيننتال العقبة على جائزة “أفضل منتجع وأفضل شاطئ” لعام 2018 في الأردن، التي يتم منحها من قبل “جوائز السفر العالمية World Travel Award”.

وقد تم تقديم هذه الجائزة للمنتجع بناءً على ردود أفعال الضيوف الإيجابية، بالإضافة إلى مكانة المنتجع المميزة في مجال الوجهات السياحية الأفضل في الأردن وفي جميع أنحاء العالم، ولتقديمه أعلى مستوى من الخدمات الفريدة والفخمة للاستمتاع باقامة استثنائية ولحظات لا تنسى.

وأكد اسامة مسعود المدير الاقليمي لفندق إنتركونتيننتال الأردن ولبنان إن هذه الجائزة تمثل انجازاً اخر يضاف إلى مسيرة انجازات عالمية تحققها مجموعة IHG في الأردن على صعيد رضا الضيوف وتقييماتهم الحرة التي تعكس شفافية مطلقة وتبرز الأداء الرفيع المستند إلى الأسس العالمية في الخدمات الفندقية الشاملة للزوار من مختلف دول العالم إلى الأردن.

وبدوره، قال فراس رشيدات مدير فندق إنتركونتنينتال العقبة: “إن الجائزة تعكس العمل المميز لفريق عمل من الاردنيين المحترفين في المنتجع ما يعكس خبرة كبيرة ومستوىً خدماتي كبير معربا عن اعتزاز كافة العاملين في المنتجع بهذه الجائزة العالمية المستقلة من مؤسسة دولية محترمة ومحترفة في مجال تقييم المؤسسات الفندقية والمنتجعات وتعكس ايضاً ادارة اقليمية متميزة”.

وتهدف World Travel Award التي تأسست في عام 1993 إلى تعريف السياح على الوجهات السياحية الأكثر تميزا في العالم وتعتبر هذه الجائزة واحدة من أهم جوائز السياحة المعروفة عالمياً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً