كيف تحصل على خاصية التصوير الليلي بأي هاتف أندرويد

كيف تحصل على خاصية التصوير الليلي بأي هاتف أندرويد

تشتهر قوقل باهتمامها بأداء الكاميرا في هواتف بكسل الخاصة بها، والتي تتميز بتجربة فريدة لنظام أندرويد الخام تضمن لك السلاسة والمتعة باستخدام أحد أشهر الأنظمة في العالم على الهواتف الذكيّة.

تشتهر قوقل باهتمامها بأداء الكاميرا في هواتف بكسل الخاصة بها، والتي تتميز بتجربة فريدة لنظام أندرويد الخام تضمن لك السلاسة والمتعة باستخدام أحد أشهر الأنظمة في العالم على الهواتف الذكيّة.

ويظهر اهتمام قوقل بشكل كبير بأداء الكاميرا في ظروف الإضاءة الضعيفة، حيث أنه بقدوم الجيل الثالث من هواتف بكسل، أطلقت الشركة ميزة التصوير الليلي.

ولكن الرائع في الامر هو إمكانية الحصول على هذه الميزة الرائدة في هاتفك حتى وإن لم يكن من هواتف بكسل، ولكن دعونا نتعرف عن قرب في البداية على ميزة التصوير الليلي Night Sight، فما هي؟

هي ميزة أطلقتها قوقل كما ذكرنا في جوالات بكسل الخاص بها، وتحديداً في تطبيق الكاميرا الخاص Google Camera، بالاضافة إلى مزايا أخرى عديدة مثل: “HDR+, Portrait Mode, Top Shot, Super Rez Zoom.”

أما الفائدة من هذه الميزة هو المساعدة على التقاط الصور بظروف اضاءة خافتة والحصول على صور واضحة دون الحاجة إلى استخدام الفلاش.

ويمكنك ملاحظة الفرق عند استخدام الميزة وعدمها في الصورتين التاليتين:

alignnone size-full wp-image-74853

إذاً كيف أحصل على التصوير الليلي؟

باعتبار أن الخاصية حصرية على أجهزة بكسل، حيث أنها توجد في تطبيق الكاميرا الخاص بها، فقد تم إصدار نسخ معدلة منه تعمل على أجهزة معينة من شركات مختلفة، ويمكنك تحميل النسخة المناسبة لهاتفك عبر هذا الرابط.

وإلى الآن لم تتوفر نسخ لجميع أجهزة أندرويد لذا إن لم يكن هاتفك ضمن القائمة فعليك الانتظار حتى تتوفر نسخة له، خاصة وأن الخاصية الجديدة قدّمت نتائج ممتازة في العديد من الهواتف السابقة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً