البحرية المصرية تنفذ تدريباً مع قوات بريطانية وإيطالية في البحر المتوسط

البحرية المصرية تنفذ تدريباً مع قوات بريطانية وإيطالية في البحر المتوسط

نفذت عناصر من القوات البحرية المصرية تدريباً بحرياً عابراً مع القوات البحرية البريطانية والإيطالية، في نطاق البحر المتوسط. وذكر ذلك المتحدث باسم القوات المسلحة المصرية العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، في صفحته فيس بوك اليوم الجمعة.وقال العقيد الرفاعي إن هذا التدريب يأتي في إطار خطة القيادة العامة للقوات المسلحة لدعم أواصر التعاون العسكري مع الدول الشقيقة والصديقة….




جانب من التدريبات العسكرية (فيس بوك)


نفذت عناصر من القوات البحرية المصرية تدريباً بحرياً عابراً مع القوات البحرية البريطانية والإيطالية، في نطاق البحر المتوسط.

وذكر ذلك المتحدث باسم القوات المسلحة المصرية العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، في صفحته فيس بوك اليوم الجمعة.

وقال العقيد الرفاعي إن هذا التدريب يأتي في إطار خطة القيادة العامة للقوات المسلحة لدعم أواصر التعاون العسكري مع الدول الشقيقة والصديقة.

وشارك في التدريب عدد من القطع البحرية المصرية والفرقاطة الإيطالية “أي تي أس كارابينييري”، والفرقاطة البريطانية “ار اف ايه ليم باي”.

وأظهر التدريب مدى ما تتمتع به القوات المشاركة من قدرة وكفاءة عالية في تنفيذ عمل جماعي مشترك، كذلك التنسيق والتفاهم في تنفيذ كافة المهام التدريبية المخططة.

وأشار إلى أن مثل هذه التدريبات تؤكد مدى عمق علاقات التعاون العسكري مع الدول الصديقة ومدى جاهزية القوات في مجابهة التهديدات المختلفة والعدائيات المحتملة بالبحر المتوسط.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً