«الهلال الأحمر» تكرّم 20 ألف متطوع لجهودهم الإنسانية

«الهلال الأحمر» تكرّم 20 ألف متطوع لجهودهم الإنسانية

كرّمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، مساء أمس الأول، كوادرها التطوعية بمختلف فئاتهم في الحفل السنوي الذي نظمته الهيئة بفندق ريتز كارلتون في أبوظبي، لجهودهم المتميزة في خدمة الإنسانية محلياً وعالمياً.حضر فعاليات الحفل الدكتور حمدان المزروعي، رئيس مجلس إدارة الهيئة، ونوابه، ومديرو مراكز الهلال الأحمر في الدولة، وعدد من مديري الإدارات في الهيئة والمكرمين من المتطوعين والشركاء الاستراتيجيين.وعبّر …

emaratyah

كرّمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، مساء أمس الأول، كوادرها التطوعية بمختلف فئاتهم في الحفل السنوي الذي نظمته الهيئة بفندق ريتز كارلتون في أبوظبي، لجهودهم المتميزة في خدمة الإنسانية محلياً وعالمياً.
حضر فعاليات الحفل الدكتور حمدان المزروعي، رئيس مجلس إدارة الهيئة، ونوابه، ومديرو مراكز الهلال الأحمر في الدولة، وعدد من مديري الإدارات في الهيئة والمكرمين من المتطوعين والشركاء الاستراتيجيين.
وعبّر راشد المنصوري، نائب الأمين العام لقطاع الشؤون المحلية، عن شكر الهيئة للمتطوعين، على جهودهم المتميزة، وما يقدمونه من تضحيات كبيرة لتعزيز دور الدولة الرائد في هذا المجال الإنساني.
وقال المنصوري: «نحن فخورون بما قاله سموّ الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، رئيس الهيئة، إن متطوعي الهلال يجسدون على أرض الواقع الأهداف والمبادئ السامية التي تسعى الدولة إلى تحقيقها ويؤيدون بكل إخلاص واجبهم الرائد والكبير محلياً ودولياً».
وأضاف: «أعظم خير نقدمه اليوم مع عام زايد هو ترسيخ مبادئ الخير والعطاء في نفوس أجيالنا، هذا العطاء الذي عشناه في عصر زايد ونراه اليوم في أبنائه».
ووجّه الشكر إلى فرسان العطاء التطوعي والبالغ عددهم 20 ألفاً و 795، عملوا بصمت دون كلل أو ملل، وعكسوا صوراً مشرفة في العطاء الإنساني، ووجّه أيضاً الشكر إلى الشركاء الاستراتيجيين الداعمين للهيئة.
وأوضح راشد الكعبي، مدير إدارة المتطوعين بقطاع الشؤون المحلية بالهلال الأحمر، أن الإدارة أنجزت خلال عام زايد، 16 مبادرة مجتمعية، وبلغ عدد الساعات التطوعية المنجزة خلال العام الجاري، 195,021 ساعة تطوعية، ونفذنا 44 دورة تدريبية وتوعوية، في كل مراكز الهيئة، وبلغ عدد المجازين لهذه الدورات 2003 متطوعين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً