اناقة

تعلمي طريقة تطبيق قلم تحديد الشفاه.. لشفاه لا تقاوم!

تعلمي طريقة تطبيق قلم تحديد الشفاه.. لشفاه لا تقاوم!

يعتبر قلم تحديد الشفاه من أهم المنتجات المتواجدة دائمًا في حقيبة الماكياج لأنه يدوم عادة مدة زمنية أطول من أحمر الشفاه ويمنع هذا الأخير من السيلان والتلطخ ويتم استخدامه من قبل المشاهير لأنه يظهر الشفاه ممتلئة وجذابة. ويمكن استخدام محدد الشفاه بمفرده أو مع أحمر الشفاه أو قلوس أو ملمع لإضافة لمسة من اللمعان.لمعرفة طريقة تطبيق محدد الشفاه…

يعتبر قلم تحديد الشفاه من أهم المنتجات المتواجدة دائمًا في حقيبة الماكياج لأنه يدوم عادة مدة زمنية أطول من أحمر الشفاه ويمنع هذا الأخير من السيلان والتلطخ ويتم استخدامه من قبل المشاهير لأنه يظهر الشفاه ممتلئة وجذابة. ويمكن استخدام محدد الشفاه بمفرده أو مع أحمر الشفاه أو قلوس أو ملمع لإضافة لمسة من اللمعان.

لمعرفة طريقة تطبيق محدد الشفاه عليك اتباع هذه الخطوات البسيطة حتى تتحصلي شفاه ممتلئة وأكبر حجمًا وجذابة ومكياج يدوم طويلًا.

alt

الخطوة الأولى

في البداية عليك اختيار اللون الذي ستقومين بتطبيقه على شفتيك ويجب أن يكون مناسب للمكان الذي ستذهبين إليه سواء العمل أو حفل. ويفضل أن يكون مات أو نيود في النهار وبراق في الليل، ومن الضروري أن تحافظي على شفاهك رطبة لذلك عليك تطبيق بلسم أو مرطب قبل تطبيق المحدد بساعة حتى تمتصه شفاهك بالكامل. لاتبري القلم كثيرًا لأن مظهره لن يكون جميل وستبدو الخطوط واضحة ومبالغ فيها.

الخطوة الثانية

بعد اختيار محدد الشفاه عليك رسم حرف على شكل V في قمة شفتيك ثم ارسمي خطوط قصيرة وناعمة على الزوايا لأن الخطوط الكبيرة ستبدو بشعة فيما بعد. ويمكنك تحريك ذقنك إلى الأعلى والأسفل لتطبيق المحدد بشكل جميل. وأخيرًا عليك وضع ذقنك على عنقك ثم انظري إلى المرآة لتصحيح الأخطاء ولتسوية جميع الأطراف. هذه الخدعة فعالة وسوف تلاحظين ذلك بنفسك.

الخطوة الثالثة

alt

قومي بملئ الشفاه بالمحدد من الخارج نحو الداخل وإذا كنت تريدين أن تتمتعي بمظهر شفاه ممتلئة استخدمي ظلال متناقظة حيث عليك مزج لون غامق في قمة الشفتين والأسفل مع لون فاتح في المنتصف وعلى الزوايا حتى تكون أكثر انتفاخًا.

الخطوة الرابعة

يمكنك تطبيق أحمر الشفاه إذا كنت تريدين ذلك أو قلوس أو فازلين لإضافة بعض اللمعان أما إذا كنت ستذهبين إلى حفل فعليك إضافة لون من الميتاليك البراق.

alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً