ليبرمان: نتانياهو يكافئ حركة حماس

ليبرمان: نتانياهو يكافئ حركة حماس

قال وزير الدفاع الإسرائيلي السابق أفيغدور ليبرمان، زعيم حزب “إسرائيل بيتنا”، في أول رد فعل له عقب تسريب أنباء مؤكدة تشير إلى موافقة إسرائيل على إدخال الأموال القطرية إلى قطاع غزة، من أجل دفع رواتب عدد من الموظفين الفلسطينيين وحل الأزمة الاقتصادية المستفحلة في القطاع، إنه يرفض تماماً القيام بهذه الخطوة. وأشار في تصريحات له، نقلتها صحيفة “يديعوت أحرونوت” اليوم…




أفيغدور ليبرمان (أرشيف)


قال وزير الدفاع الإسرائيلي السابق أفيغدور ليبرمان، زعيم حزب “إسرائيل بيتنا”، في أول رد فعل له عقب تسريب أنباء مؤكدة تشير إلى موافقة إسرائيل على إدخال الأموال القطرية إلى قطاع غزة، من أجل دفع رواتب عدد من الموظفين الفلسطينيين وحل الأزمة الاقتصادية المستفحلة في القطاع، إنه يرفض تماماً القيام بهذه الخطوة.

وأشار في تصريحات له، نقلتها صحيفة “يديعوت أحرونوت” اليوم الخميس، إلى أن نتانياهو “يكافئ حركة حماس ويدعمها بهذه الخطوة”، مطالباً بضرورة الحذر من هذه الخطوة.

وأضاف ليبرمان أن الوضع الإسرائيلي الآن، معقد، في ظل تواصل اندلاع ما أسماه بالحرائق على عدد من الجبهات سواء الشمالية المشتعلة بالمواجهة مع حزب الله، أو الجنوبية المتوتره بالنسبة للعلاقات مع حماس.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً