الشرقي: إسعاد الناس جزء من ثقافة العطاء التي فطر عليها أبناؤنا

الشرقي: إسعاد الناس جزء من ثقافة العطاء التي فطر عليها أبناؤنا

أكد صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، أن تقديم أفضل الخدمات للمتعاملين وجودتها يعد معيار النجاح الحقيقي في المراكز الحكومية والاتحادية، مشيراً إلى أن قيمة الإنجازات التي بلغتها دولة الإمارات تكمن في المحافظة عليها، وجعلها محطة انطلاق نحو إنجازات أهم. جاء ذلك خلال زيارة سموه أمس لمركز المرور والترخيص في إمارة الفجيرة، بمناسبة…

emaratyah

أكد صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، أن تقديم أفضل الخدمات للمتعاملين وجودتها يعد معيار النجاح الحقيقي في المراكز الحكومية والاتحادية، مشيراً إلى أن قيمة الإنجازات التي بلغتها دولة الإمارات تكمن في المحافظة عليها، وجعلها محطة انطلاق نحو إنجازات أهم.
جاء ذلك خلال زيارة سموه أمس لمركز المرور والترخيص في إمارة الفجيرة، بمناسبة حصوله للمرة الثانية على التوالي على تصنيف الخمس نجوم، وفق نتائج تصنيف مراكز الخدمة الحكومية.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله إلى المركز.. اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة، وكبار القادة، والضباط في القيادة العامة لشرطة الفجيرة.
وتجول صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي في أرجاء المركز، وتعرف سموه إلى آلية العمل فيه.
ووجه سموه بمواصلة تطوير أساليب العمل، وتدريب الكوادر، وتوفير الإمكانات اللازمة، بما يواكب عملية التحديث والابتكار المستمرة التي تشهدها الإمارات في كافة المجالات.
وشكر سموه العاملين في المركز على ما حققوه من تميز في الخدمات التي يقدمها المركز، وهنأهم على نجاحهم في تحقيق أكبر مستوى من رضا الناس وإسعادهم، مؤكداً أن إسعاد الناس جزء من ثقافة العطاء التي فُطر عليها أبناء الإمارات.
كما زار سموه مقر القيادة العامة لشرطة الفجيرة، وتفقد سموه غرفة العمليات في مقر القيادة وسير العمل فيها.
واجتمع سموه بعدد من كبار الضباط ومديري الإدارات في القيادة العامة لشرطة الفجيرة.
وهنأ سموه القيادة العامةعلى الإنجازات العظيمة التي حققتها في مختلف أجهزتها وإداراتها.
وأشاد سموه بالمستوى الرفيع الذي تتمتع به شرطة الفجيرة قيادة وضباطاً وأفراداً.
وتقدم اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي بالشكر والتقدير إلى صاحب السمو حاكم الفجيرة.. مثمناً دعمه الكبير وتوجيهاته المباركة التي كان لها الأثر الطيب في ما بلغته شرطة الفجيرة من مستوى رفيع في حفظ الأمن وحماية أفراد المجتمع وممتلكاته العامة والخاصة. (وام)

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً