فوائد زيت الخروع لانقاص الوزن

فوائد زيت الخروع لانقاص الوزن

فوائد زيت الخروع لانقاص الوزن، لا يمكن الإستفادة منها عن طريق الفم لفترات طويلة، كذلك يفضل استخدام زيت الخروع كدهان موضعي حول المناطق المتراكمة بالدهون، للتخلص منها ضمن حمية غذائية صحية وممارسة الرياضة في آن واحد لانقاص الوزن. زيت الخروع وبحسب ما قالته إختصاصية التغذية منى إبراهيم من القاهرة،” رغم إحتواء زيت الخروع على عناصر غذائية مفيدة…

فوائد زيت الخروع لانقاص الوزن، لا يمكن الإستفادة منها عن طريق الفم لفترات طويلة، كذلك يفضل استخدام زيت الخروع كدهان موضعي حول المناطق المتراكمة بالدهون، للتخلص منها ضمن حمية غذائية صحية وممارسة الرياضة في آن واحد لانقاص الوزن.

زيت الخروع

وبحسب ما قالته إختصاصية التغذية منى إبراهيم من القاهرة،” رغم إحتواء زيت الخروع على عناصر غذائية مفيدة لتخسيس الوزن، خصوصا “فيتامين E، المعادن ومضادات الأكسدة”، إلا أن العديد من الدراسات وجمعية السرطان الأمريكية أوصا بعدم استخدامه عن طريق الفم لفترات طويلة، كونه يتسبب في حدوث مشكلات صحية متعددة” ضعف القولون، الإمساك المزمن وغيرها من الأمراض الضارة بالجسم”.

فوائد زيت الخروع لانقاص الوزن

لذا تنصح الدكتورة منى، بالاستفادة من فوائد زيت الخروع لانقاص الوزن عن طريق تطبيقه كدهان موضعي، مع إتباع حمية غذائية صحية مخصصة لكل سيدة على حدا، تضم الفواكة والخضراوات الغنية بالألياف، كذلك تناول كميات كبيرة من الماء خلال فترة تخسيس الوزن، فضلا عن ممارسة التمرينات الرياضية المناسبة لكل جسم حسب عدد الكيلو غرامات المراد فقدانها.

زيت الخروع لانقاص الوزن

يمكنك عزيزتي استخدام زيت الخروع لانقاص الوزن بالطريقة الصحية التالية:

  • استخدام كميات معتدلة من زيت الخروع كدهان موضعي يوميا خلال فترة تخسيس الوزن، حول منطقة البطن والأرداف لحرق الدهون المتراكمة.
  • استفيدي عزيزتي من تطبيق زيت الخروع الحار وليس الساخن على الأماكن زائدة الوزن مع التدليل الدائري لمدة 10 دقائق يوميا خلال فترة انقاص الوزن.
  • يفضل وضع زيت الخروع حول المناطق المتراكمة بالدهون، ثم لفها بكيس بلاستيكي خفيف، ثم ممارسة الرياضة المناسبة لك لمدة نصف ساعة يوميا لحرق الدهون وانقاص الوزن بشكل تدريجي وصحي.

وأخيرا تجنبي عزيزتي الإستفادة من فوائد زيت الخروع لانقاص الوزن عن طريق الفم دون استشارة الطبيب، كذلك لا تترددي في تطبيق زيت الخروع حول المناطق المتراكمة بالدهون، للتخلص منها ضمن حمية غذائية صحية، خصوصا إذا كنت من اللواتي لا يعانين من حساسية الجلد، كي يساعدك زيت الخروع على شد وتجديد الجلد المترهل خلال تخسيس الوزن

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً