اناقة

حددي مشكلة حاجبيك واكتشفي طريقة إصلاحها!

حددي مشكلة حاجبيك واكتشفي طريقة إصلاحها!

يعد الحصول على رسمة حواجب مثالية وأنيقة من الأمور التي ترغب كل السيدات في تحقيقها، حيث يزيد الحاجب من جمال الوجه بشكل عام والعينين بشكل خاص. ولأن الكثير من السيدات يحاولن العناية بالحواجب في المنزل مثل القيام بإزالة الشعر الزائد أو رسمهما، غالبا ما يرتكبن بعض الأخطاء التي تكون أحيانا بسيطة أو كارثية. لذلك سنقدم في مقال اليوم…

يعد الحصول على رسمة حواجب مثالية وأنيقة من الأمور التي ترغب كل السيدات في تحقيقها، حيث يزيد الحاجب من جمال الوجه بشكل عام والعينين بشكل خاص. ولأن الكثير من السيدات يحاولن العناية بالحواجب في المنزل مثل القيام بإزالة الشعر الزائد أو رسمهما، غالبا ما يرتكبن بعض الأخطاء التي تكون أحيانا بسيطة أو كارثية. لذلك سنقدم في مقال اليوم أبرز أخطاء العناية بالحواجب وكيفية إصلاحها.

إزالة الشعر بالملقط ومرآة مكبرة

تحاول بعض السيدات إزالة الشعر الزائد بشكل مثالي لذلك يلجأن لاستخدام المرآة المكبرة التي توضح جذور الشعر أكثر.

تجنبي استخدام هذه الطريقة لأنهh تظهر الحواجب بأبعاد نسبية غير صحيحة، مما يجعلك تقومين بالأمر بشكل غير قريب للمظهر الطبيعي.

ملء فراغات الحاجب بلون غير مناسب

alt

تقع الكثير من السيدات في هذا الخطأ حيث يقمن باستخدام قلم حواجب يكون إما أفتح أو أغمق من لون الشعر الطبيعي مما يمنحهن إطلالة مبتذلة.

لإصلاح هذا الخطأ حاولي اختيار قلم قريب مع لون شعرك الطبيعي لإطلالة نهارية طبيعي، فيما يمكنك اختيار قلم تحديد أغمق بدرجة واحدة فقط من لون الشعر لإطلالة جريئة وجذابة.

رسمة حاجب غير مناسبة لشكل العين

تقوم أغلب السيدات باختيار رسمة الحاجب من مجلات الموضة أو اتباع الصيحات الرائجة وتطبيقها دون الانتباه لشكل العين أو الوجه وهل فعلا تناسبهن أو لا.

إذا كنت ترغبين في الحصول على طريقة تساعدك على اختيار رسمة الحاجب المناسبة لك، أحضري صور قبل وبعد إزالة شعر الحاجبين وستكشف لك شكل رسمة الحاجب التي تناسبك تماما.

alt

رسم تقوس الحاجب بشكل خاطئ

لتحديد بداية الحاجب ونهايته انتشرت طريقة الاستعانة بفرشاة ماكياج ووضعها قرب الأنف والعين، لكنها في الحقيقة تقنية لا تناسب الجميع بسبب اختلاف شكل الحواجب والوجه.

إذا أردت رسم قوس طبيعي يمكنك الاستعانة بعضلات الوجه، قومي برفع حاجبيك وستحصلين على مكان التقوس الطبيعي وكل ما عليك هو إتباعه بالقلم.

عدم تطابق الحاجبين

قد تنجحين في رسم أحد الحاجبين أو تنظيفه من الشعر الزائد بشكل مثالي لكن هذه الفرحة لا تكتمل فسرعان ما تكتشفين أن حاجبيك غير متطابقين، وكلما حاولت إصلاحهما ازدادت الأمور سوءًا!

قبل البدء في رسم الحواجب، قومي برسم خط رفيع على طول الحافة السفلية باستخدام قلم الحواجب لتتمكني من الحصول على رسمة الحواجب المثالية ثم ابدئي بإزالة الشعر أو الرسم بالقلم وستعجبك النتيجة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً