اناقة

لصاحبات الوزن المتوسط عبايات مخصّرة لإطلالة نحيفة

لصاحبات الوزن المتوسط عبايات مخصّرة لإطلالة نحيفة

العباية الضيّقة من الخصر بالكشاكش المنسدلة بخامة الكتان تُعتبر هذه التصاميم من العبايات الأكثر طلبًا للصبايا، كالتصميم من عبايه أديكت Abaya Addict، والتي تناسب الصبايا الممتلئات وقصيرات القامة، يمكن تنسيقها مع الحجاب من اللون نفسه، وحذاء أرضي أو سنيكر فاتح بحسب ذوقِك. العباية بالألوان الفاتحة بحزام من الخامة نفسها لشكل أكثر كلاسيكية، يمكنكِ اعتماد هذا الموديل من …

  • العباية الضيّقة من الخصر بالكشاكش المنسدلة بخامة الكتان

    تُعتبر هذه التصاميم من العبايات الأكثر طلبًا للصبايا، كالتصميم من عبايه أديكت Abaya Addict، والتي تناسب الصبايا الممتلئات وقصيرات القامة، يمكن تنسيقها مع الحجاب من اللون نفسه، وحذاء أرضي أو سنيكر فاتح بحسب ذوقِك.

    alt
  • العباية بالألوان الفاتحة بحزام من الخامة نفسها

    لشكل أكثر كلاسيكية، يمكنكِ اعتماد هذا الموديل من Sara Bostani Abaya عبايات سارة بستاني بالعباية المربوطة بـ حزام الخصر من لون العباية نفسها، وهذه اللمسة تُعتبر مميزة للسمينات حتى لا تبرز الخدعة في العباية بتعمّد إبراز الخصر قليلًا.

    alt
  • العبايات بالرباط الكشكش

    إذا كنتِ تحبين العبايات المنسدلة، وترغبين في أن تُبرزي الخصر وبالوقت نفسه لا ترغبين بارتداء الحزام، فسيعجبكِ هذا التصميم من Abaya Dubai Bella عبايه دبي بيلا، بالحزام السري الكشكش برباط من اللون نفسه.

    alt
  • العبايات الضيّقة من ناحية الخصر من دون حزام

    إبراز الخصر لا يشترط على الصبيّة ارتداء حزام الخصر، حيث يمكنكِ اختيار التصميم الذي يُبرز قليلًا تقسيمات الجسم لمظهر أكثر نحافة، مع الحفاظ على الاحتشام، كالعباية المطرزة بـ الدانتيل الناعم من Elle Abaya Boutigue عبايه بوتيك، مع الكشاكش من كلا الجانبين، والتي تناسب الصبايا النحيفات من منطقة البطن، وممتلئات الأرداف، كما أنها تضيف لمسة فخمة للمرأة الثلاثينية.

    alt
  • العباية الضيّقة مع تصميم الـ Warp

    تُعتبر إحدى الطرق الخادعة لكي تبدي بشكل أكثر نحافة، هو إبراز الخصر مع تصميم الـ Warp، فلِمَ لا تعتمدينها كالتصميم من Dezag Abaya ديزاج عبايه، مع ربطة الفراشة البارزة المنقطة التي أضافت لمسة لافتة للأنظار، ومرحة أكثر للعباية.

    alt
  • رابط المصدر للخبر

    اترك تعليقاً