العراق: مقتل شرطيين اثنين في اشتباكات مع داعش جنوبي الموصل

العراق: مقتل شرطيين اثنين في اشتباكات مع داعش جنوبي الموصل

أعلنت الشرطة العراقية اليوم الأربعاء مقتل اثنين من عناصرها وعنصر من داعش في اشتباكات اندلعت جنوبي الموصل 400 كلم شمال بغداد. وقال النقيب أحمد العبيدي، من شرطة الموصل، إن “اشتباكات اندلعت اليوم مع عناصر داعش قرب نقطة تفتيش في قرية مهانا التابعة لناحية القيارة (60 كلم جنوب الموصل) أدت إلى مقتل شرطيين اثنين وأحد عناصر داعش، فيما لاذ بقية …




أحد عناصر الشرطة العراقية (أرشيف)


أعلنت الشرطة العراقية اليوم الأربعاء مقتل اثنين من عناصرها وعنصر من داعش في اشتباكات اندلعت جنوبي الموصل 400 كلم شمال بغداد.

وقال النقيب أحمد العبيدي، من شرطة الموصل، إن “اشتباكات اندلعت اليوم مع عناصر داعش قرب نقطة تفتيش في قرية مهانا التابعة لناحية القيارة (60 كلم جنوب الموصل) أدت إلى مقتل شرطيين اثنين وأحد عناصر داعش، فيما لاذ بقية العناصر بالفرار إلى جهة مجهولة”.

كانت مجموعة من عناصر داعش تسللت مساء أمس إلى مقر السجن الإقليمي في ناحية بادوش شمال غرب الموصل واشتبكت مع القوات العراقية، ما أدى إلى مقتل خمسة جنود وعنصرين من تنظيم داعش، فيما لاذ بقية المتسللين بالفرار باتجاه عمق مدينة الموصل.

وتشهد مناطق عديدة من محافظة نينوى، وخاصة القريبة من الحدود السورية، تسلل عناصر من تنظيم داعش إلى مدن المحافظة لتنفيذ عمليات خاطفة، وذلك رغم إعلان رئيس الوزراء العراقي السابق حيدر العبادي العام الماضي القضاء على تنظيم داعش عسكرياً في بلاده.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً