الإمارات تشارك في مراسم انتقال السلطة التنفيذية الفيدرالية في المكسيك

الإمارات تشارك في مراسم انتقال السلطة التنفيذية الفيدرالية في المكسيك

شارك وفد من دولة الإمارات برئاسة وزيرة دولة للعلوم المتقدمة سارة بنت يوسف الأميري، وضم سفير الدولة لدى الولايات المتحدة المكسيكية أحمد حاتم المنهالي في مراسم انتقال السلطة التنفيذية الفيدرالية من الرئيس السابق أنريكي بينيا نييتو إلى رئيس الولايات المتحدة المكسيكية الجديد أندريس مانويل لوبيز أبرادور وذلك تلبية لدعوة من الحكومة الفيدرالية المكسيكية. حضر المراسم – التي أقيمت في…




سفير الإمارات في المكسيك يهنئ الرئيس أندريس أبرادور (تويتر)


شارك وفد من دولة الإمارات برئاسة وزيرة دولة للعلوم المتقدمة سارة بنت يوسف الأميري، وضم سفير الدولة لدى الولايات المتحدة المكسيكية أحمد حاتم المنهالي في مراسم انتقال السلطة التنفيذية الفيدرالية من الرئيس السابق أنريكي بينيا نييتو إلى رئيس الولايات المتحدة المكسيكية الجديد أندريس مانويل لوبيز أبرادور وذلك تلبية لدعوة من الحكومة الفيدرالية المكسيكية.

حضر المراسم – التي أقيمت في مقر الكونغرس المكسيكي – وفود العديد من الدول وضيوف من مختلف القطاعات.

من جهته، قدم المنهالي إلى الرئيس المكسيكي – على هامش مراسم انتقال السلطة التنفيذية – تهنئة القيادة الرشيدة في الدولة وشعب الإمارات له، مع التمنيات بالتوفيق والسداد للحكومة الجديدة، وللعلاقات الثنائية بالاستمرار والنمو، وللشعب المكسيكي التقدم والازدهار.

وأعرب الرئيس المكسيكي عن تقديره لدولة الإمارات حكومة وشعباً، مؤكداً حرصه على توطيد أواصر الصداقة والتعاون والمضي قدماً في الارتقاء بهما.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً