بالفيديو: محمد صبحي يدافع عن رانيا يوسف ويهاجم أحمد الفيشاوي

بالفيديو: محمد صبحي يدافع عن رانيا يوسف ويهاجم أحمد الفيشاوي

انتقد الفنان محمد صبحي الهجوم على الفنانة رانيا يوسف بسبب فستانها المثير للجدل في حفل ختام الدورة الأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي. وقال صبحي، في مداخلة هاتفية مع برنامج “كل يوم”، تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، إنه لا تربطه علاقة بالفنانة رانيا يوسف من قريب أو بعيد، ولكنه يرى أن هناك ما هو أبشع من فستانها في مهرجانات سينمائية عديدة…





انتقد الفنان محمد صبحي الهجوم على الفنانة رانيا يوسف بسبب فستانها المثير للجدل في حفل ختام الدورة الأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وقال صبحي، في مداخلة هاتفية مع برنامج “كل يوم”، تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، إنه لا تربطه علاقة بالفنانة رانيا يوسف من قريب أو بعيد، ولكنه يرى أن هناك ما هو أبشع من فستانها في مهرجانات سينمائية عديدة في مصر.

وهاجم صبحي الفنان أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل بشكل غير مباشر، حين ألمح إلى تقبيل فنان لفتاة من شفاهها في أحد المهرجانات السينمائية المصرية أمام عدسات الكاميرات والمصورين، وهو ما حدث مع الفيشاوي وزوجته في العرض الخاص لفيلمه “عيار ناري” في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الثانية، حيث أكد أن هذه الواقعة تعكس تقليد الفنانين المصريين لما يحدث في المهرجانات العالمية.

وأكد الفنان الكبير أنه يشهد لرانيا يوسف بالاحترام في أعمالها الفنية، حيث لم ترتد ملابس عارية منذ بداياتها الفنية، مطالباً الجمهور بالرحمة والرأفة مع الفنانة، لاسيما أنها اعتذرت عن واقعة فستانها أكثر من مرة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً