موجات الضباب تغطي أجواء الإمارات

موجات الضباب تغطي أجواء الإمارات

غطت موجات الضباب المتفاوتة صباح اليوم الأربعاء، معظم الطرق الخارجية والداخلية للمدن في الإمارات، ما أدى إلى انخفاض مدى الرؤية الأفقية وتسبب في عرقلة الحركة المرورية. وحذرت الجهات المرورية في الدولة السائقين من السرعات، ودعتهم إلى توخي الحيطة والحذر، حفاظاً على سلامتهم وتفادياً لوقوع الحوادث وسط الضباب.وبدوره، حذر المركز الوطني للأرصاد الإماراتية مساء أمس الثلاثاء …




alt


غطت موجات الضباب المتفاوتة صباح اليوم الأربعاء، معظم الطرق الخارجية والداخلية للمدن في الإمارات، ما أدى إلى انخفاض مدى الرؤية الأفقية وتسبب في عرقلة الحركة المرورية.

وحذرت الجهات المرورية في الدولة السائقين من السرعات، ودعتهم إلى توخي الحيطة والحذر، حفاظاً على سلامتهم وتفادياً لوقوع الحوادث وسط الضباب.

وبدوره، حذر المركز الوطني للأرصاد الإماراتية مساء أمس الثلاثاء من تدني مستوى الرؤية الأفقية إلى ما دون 1000 متر أحياناً على بعض المناطق الساحلية والداخلية من الدولة، خاصة الغربية من الدولة.

ولفت المركز إلى أن “تشكل الضباب سيبدأ خلال الفترة من الساعة 12 منتصف ليل الثلاثاء وحتى الساعة 9 من صباح اليوم الأربعاء”.

وشهدت عدة مناطق من دولة الإمارات تشكل موجات متفاوتة من الضباب، كما في مطار البطين في أبوظبي، والشوامخ، ومدينة خليفة، ومدينة زايد والرويس وغياثي والمرفأ بمنطقة الظفرة، وكلية خليفة في العين، والمنهاد في دبي،

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً