شرطة رأس الخيمة: 5499 بلاغاً خلال اليوم الوطني

شرطة رأس الخيمة: 5499 بلاغاً خلال اليوم الوطني

أعلنت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة تلقيها 5499 بلاغاً، خلال عُطلة العيد الوطني ال47، من الخميس 29 نوفمبر/تشرين الثاني حتى الاثنين 3 ديسمبر/كانون الأول. وتنوعت البلاغات، وفقاً للشرطة، بين مرورية وجنائية وخدمات إنسانية ومجتمعية وسواها، وصُنفت في ضوء أهميتها، للتعامل مع طبيعة كل بلاغ، ومد يد العون والمساعدة للمحتاجين إليها، وتحويلها إلى الجهات المختصة.وأكد اللواء علي…

emaratyah

أعلنت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة تلقيها 5499 بلاغاً، خلال عُطلة العيد الوطني ال47، من الخميس 29 نوفمبر/تشرين الثاني حتى الاثنين 3 ديسمبر/كانون الأول.
وتنوعت البلاغات، وفقاً للشرطة، بين مرورية وجنائية وخدمات إنسانية ومجتمعية وسواها، وصُنفت في ضوء أهميتها، للتعامل مع طبيعة كل بلاغ، ومد يد العون والمساعدة للمحتاجين إليها، وتحويلها إلى الجهات المختصة.
وأكد اللواء علي عبدالله بن علوان، قائد عام شرطة رأس الخيمة، أن القيادة نجحت في ترجمة خطتها الأمنية لتأمين الفعاليات، وقضت بتشكيل فرق عمل ميدانية وتشغيلية، وفريق خاص بالعمليات في جميع وحداتها الشرطية، مما أسهم في تعزيز ثقة ورضا المجتمع وإسعاده، في ظل تسخير شرطة رأس الخيمة إمكاناتها البشرية والفنية، لتوفير الراحة وانسيابية حركة المرور في مناطق الاحتفالات، نحو إنجاح الفعاليات الوطنية، بتنظيم حركة السير وتفادي الازدحام المروري، مع الحضور الكبير من مختلف الجنسيات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً